هل هذه صورة سيارة M3 2021 الجديدة بالكامل بملامحها الحقيقية

وثق موقع فيس بوك نشر صورة سيارة M3 2021 الجديدة بالكامل بملامحها الحقيقية ، ولكن لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تؤكد أن هذه الصورة بالفعل نسخة M Power من سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة – BMW 3 Series .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الجديدة نود التأكيد عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم يوم أمس تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بي ام دبليو M8 2020 نسخة كومبيتشن أقوى سيارات BMW الإنتاجية برفقة صهيب شعشاعة .

كما نود تذكيركم أن سيارة بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 نسخة G80 الجديدة كلياً القادمة تنافس بالتحديد كلاً من ؛ مرسيدس C63 AMG ، و اودي RS5 ، و الفا روميو جوليا كوادري فوليو .

صورة سيارة M3 2021 الجديدة بالكامل المرفقة ضمن هذا الخبر المفترض أن تكون بالفعل لهذا الطراز القادم ، تظهر ملامح تصميم السيارة من الخلف ليتضح لنا المصابيح الجديدة التي حصلت عليها السيارة ويوجد أعلى منها جناح رفيع وأسفلها صادم عريض ، كما زودت سيارة ام 3 على مشتت هواء خلفي هجومي يتضمن 4 مخارج للعادم ، وبدون أي شك تظهر الصورة انتفاخ هيكل السيارة الجديدة القادمة وامتلاكها خطوط حادة ولمسات من الكربون فايبر الذي يليق بقسم سيارات ام بور من بي ام دبليو .

وسيضمن ظهور سيارة بي ام دبليو M3 الجديدة كلياً نسخة الأربعة أبواب من الفئة الثالثة عالية الأداء ، إطلاق سيارة بي ام دبليو M4 الجديدة كلياً النسخة الكوبيه من هذا الطراز .

من باب التذكير سبق وعرضنا عليكم متابعي عرب جي تي تجربة قيادة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة بالكامل ضمن برنامج تغطية خاصة .

بعيداً عن صورة M3 2021 الجديدة المسربة هذه ، سبق وتحدثنا في أخبار سابقة عن معلومات رسمية متعلقة بمكانيك هذه السيارة البافرية ذات الأداء الرياضي القادمة ، حيث تم تأكيد اعتمادها على أقوى محرك 6 سلندر خطي متوفر على سيارات بي ام دبليو إنتاجية حتى الآن ، وسيتصل هذا القلب النابض مع قير عادي من 6 سرعات ، ومن المرجح أن تزيد قوة هذا المحرك عن 510 حصان ولكن لا يوجد معلومات رسمية عن أرقام السيارة الجديدة القادمة .

كما لمح الصانع البافاري لتصميم كلاً من سيارتي M3 و M4 القادمتين عندما كشف عن سيارة بي ام دبليو كونسبت 4 الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل هذه صورة M3 2021 الجديدة كلياً ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.