هل هذه صورة M4 2021 الكوبيه الجديدة كلياً

نشرت منذ ساعات قليلة على الانترنت صورة M4 2021 الكوبيه الجديدة بالكامل من شركة بي ام دبليو البافارية كما هو متوقع ، وتظهر السيارة الجديدة بهيكل رمادي لامع ومع شبك أمامي عملاق .

فبعد الكشف عن الفئة الرابعة 2021 أجدد سيارة كوبيه من شركة بي ام دبليو ، تسربت منذ ساعات صورة على الانترنت من شبه المؤكد أنها لـ سيارة بي ام دبليو ام 4 – BMW M4 الجديدة كلياً ، النسخة الكوبيه من M3 G80 2021 القادمة .

هذه الصورة المسربة أكدت نفس الهوية التي ظهرت سابقاً بشكل مسرب لـ سيارة جديدة غامضة تحمل شعار بي ام دبليو ، كان من المرجح أنها إما لـ سيارة M3 أو M4 بجيلهم الجديدة .

هذه هي الصورة المسربة السابقة :

أما اليوم فتم الحصول على صورة M4 2021 الكوبيه الجديدة كلياً من قبل مصدر داخلي يعمل في مركز بي ام دبليو ام – BMW M ، قام بتصوير السيارة الجديدة بالسر ، لتظهر هوية جديدة مستمدة من شقيقتها بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 التي ظهرت بشكل رسمي منذ أيام معدودة .

وربما يجد بعض الأشخاص شكل الشبك الأمامي العملاق الذي سيمثل هوية سيارات بي ام دبليو الجديدة أمر غريب ومختلف عن التصميم السباق لهذا الطراز ، إلا أن السيارة الاختبارية كونسبت 4 التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 أكدت أنها ترسم هوية كلاً من ؛ M3 ، و M4 ، والفئة الرابعة بجيلهم الجديد .

توضح الصورة المسربة أن سيارة بي ام دبليو ام 4 الجديدة تحمل لمسات كثيفة باللون الأسود كما أن مصابيح الأمامية تبدو رشيقة جداً ويجود بداخلها أضواء زرقاء ليزرية ، ويبدو صادمها عريض جداً ويمتد بداخله الشبك العملاق الذي يأتي بتصميم عمودي ضخم ، ومن الواضح توفير فتحات تهوية كبيرة توفر ديناميكية هوائية ، كما يوجد أسفل الصادم الأمامي جناح نتوقع أنه مصنوع من الكربون فايبر .

ميكانيكياً ستعتمد كلاص من سيارتي M3 2021 و M4 الكوبيه الجديدة بالكامل على نفس المحرك المستخدم على طرازي X3 M و X4 M ، سبق وجربنا كلتا السيارتين ، وهو محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد بقوة 473 حصان للنسخة الأساسة و 503 حصان لنسخة كومبيتشن ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وستتوفر قياسياً مع قير عادي التبديل ، وستعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات وستأتي مع وضعية قيادة تمكنها من الاعتماد على نظام دفع خلفي للعجلات مع سيارة M5 2020 الحالية .

شاركونا رأيكم بـ صورة M4 2021 الكوبيه المسربة على الانترنت ، هل نالت إعجباكم أم أن تقبل هوية الشبك الأمامي العمودي الضخم تحتاج إلى بعض الوقت .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.