هل هذه هي سيارة رولز رويس كولينان 2019 بشكلها الرسمي

غداً إن شاء الله سيتم إطلاق سيارة رولز رويس كولينان 2019 ، أفخم سيارة SUV في العالم ، والتي ستكون أول سيارة ضمن هذه الفئة من السيارات في أسطول قصور رولز رويس الانجليزية المتحركة .

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورة لسيارة رولز رويس كولينان 2019 بشكلها الرسمي قبل ساعات من إطلاقها الرسمي ، السيارة حملت هيكلاً خارجياً على شكل صندوقي وغطاها اللون الأحمر ، وحصلت كما كان متوقع على تصميم مستلهم من شقيقتها فانتوم 2018 ، ومن الواضح إمتلاكها أربعة أبواب تنفتح بإتجاهات متعاكسة .

وكما ذكرنا سابقاً ستعتمد كولينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارة رولز رويس فانتوم 2018 ، التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، وقاعدة العجلات الجديدة هذه مصنوعة من الألومنيوم ، ولكن سيوجد اختلاف بالتأكيد على أنظمة التعليق بين السيارتين ، كما أن سيارة كولينان 2019 القادمة هذه ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

كولينان

ميكانيكياً ستعتمد سيارة رولز رويس كولينان 2019 على محرك مستعار من شقيقتها فانتوم V12 سعة 6.75 لتر مع زوج من الشواحن التوربينية يولد في سيارة فانتوم قوة 563 حصان (570 حصان اوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

هذه الصورة المسربة عبارة عن تمهيد لنستقبل غداً إن شاء الله سيارة كولينان الـ SUV الفارهة التي طال إنتظارها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.