هل يسهل تقبل تصميم سيارة ستيشن في أسطول سيارات لامبرجيني الخارقة

سيارة ستيشن من لامبرجيني ستكون مفاجئة لجمهور عشاق علامة الثور الهائج ، ولا نتوقع أن تلاقي ذلك القدر من النجاح

ولكن في البداية دعونا نخبركم أعزاءنا المتابعين أننا سنعرض عليكم غداً إن شاء الله  تجربة قيادة لواحدة من سيارات لمبرجيني الخارقة  التي تعودنا عليها ، حيث سنقدم لك في الغد تجربة قيادتنا الأولى لسيارة لامبرجيني هوراكان ايفو 2020 برفقة صهيب شعشاعة ،

أما اليوم فنود أن نعرف رأيكم هل يسهل تقبل تصميم سيارة ستيشن ضمن أسطول سيارات لامبرجيني الإيطالية الخارقة ؟؟؟

بالطبع لا يوجد جواب مؤكد حول تقبل الجمهور لسيارة ستيشن من شركة لامبرجيني المتخصصة بصناعة السيارات السريعة الخارقة ،  ولكن فريقنا في عرب جي تي حصل على صورة تخيلية لسيارة لامبورجيني ستيشن ، ولنكون أكثر وضوحاً فإن الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر تعرض كيف سيبدو شكل لامبرجيني هوراكان ايفو – Lamborghini Huracan Evo لو أصبحت سيارة ستيشن خارقة .

هوراكان ايفو

تم رسم هذه الصورة البعيدة عن أرض الواقع من قبل فريق Car Lifestyle ، لتجعلنا نعتقد بعض الشيء أن هذه الصورة التخيلية تقدم لمحة عن منافسة غير حقيقية لسيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو – Ferrari GTC4Lusso ، السيارة البديلة عن فيراري اف اف،  والتي سبق أن جربنا قيادتها .

وقبل ساعات من عرض تجربة قيادتنا لسيارة لامبرجيني هوراكان ايفو 2020، السيارة الخارقة المحدثة من طراز لمبرجيني هوراكان ، نود تذكيركم أن هذه السيارة السريعة تعتمد على سيارة لمبرجيني هوراكان الأساسية ، ولكنها حصلت على قدر إضافي من الديناميكية الهوائية من خلال تغيرات خارجية تضمنت ؛ صادمين أمامي وخلفي جديدين ، ومشتت هواء جديد ، وزودت أجدد سيارات لامبرجيني بفتحات تهوية على شكل حرف Y أكبر حجماً بالإضافة إلى فتحات تهوية جانبية .

كما حصلت هوراكان 2020 من الخلف على مشتت هواء هجومي التصميم ومخرجين للعادم أعلى الصادم يقدمان مظهراً مختلفاً يميز هذه السيارة جديدة .

2020 Lamborghini Huracan Evo

ميكانيكياً تعتمد سيارة هوراكان EVO 2020 على محرك V10 سعة 5.2 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان (640 حصان اوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع أجدد سيارات لامبرجيني 2020 من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، ولتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

وسيبدأ سعر لامبرجيني هوراكان ايفو 2020 من 246 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 922,500 ريال سعودي ، وستتوفر في الأسواق خلال الربع الأخير من عام 2019 الجاري إن شاء الله .

داخلية لامبرجيني 2020

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم فيهذا التصميم الخيايل لسيارة ستيشن من لامبرجيني ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لسيارة لامبرجيني اوروس 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.