هل يعجبكم شكل سيارة بي ام دبليو اي نيكست 2021 الرقمي هذا

هل يعجبكم شكل سيارة بي ام دبليو اي نيكست 2021 الرقمي المرفق بصور ضمن هذا الخبر ؟؟؟ هذا ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن بي ام دبليو اي نيكست – BMW iNext موديل 2021 القادمة ، التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية قادمة ، وسبق وتم التمهيد لقدومها من خلال إطلاق السيارة الاختبارية بي ام دبليو فيجن اي نكست – BMW Vision iNext ، سبق والتقى بها زميلنا مصعب شعشاعة في عام 2018 عندما تواجد في أمريكا لتغطية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

أما اليوم فسنعرض عليكم صوراً رقمية تخيلية تم نشرها من قبل ZER.O.WT ليظهر لنا المصمم Magnus S. Mattulat توقعات حول شكل سيارة كهربائية جديدة قادمة من بي ام دبليو .

مجموعة صور سيارة بي ام دبليو اي نيكست 2021 الرقمية :

فبعد أن تحدثنا يوم أمس عن توقعات ترجح إطلاق بي ام دبليو اي 8 ام في عام 2023 لتمثل فئة سيارة رياضية هجينة قوية ، سنتحدث اليوم عن سيارة سبق وأكدت شركة بي ام دبليو أنها تعمل على تطويرها لكي تنتجها ، لتمثل فئة سيارة كروس أوفر حجمها قريب جداً من سيارة X5 2020 الحالية ولكنها تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية وغير مزودة بمحرك بنزين ، كما أنها شكلها الخارجي سيكون مستمد من شقيقتها فيجن اي نكست الاختبارية .

مجموعة من الصور لـ سيارة بي ام دبليو فيجن iNext الاختبارية:

والآن لنعود ونتحدث عن الصور الرقمية التخيلية لـ سيارة بي ام دبليو اي نيكست 2021 من الواضح أنها حصلت شبك أمامي جديد يظهر الهوية التي تم استخدامها في سيارات مثل ؛ كونسبت 4 ، و بي ام دبليو اي 4 الاختبارية ، تحيط به أضواء رفيعة جداً ، مع هيكل انسيابي ويحتوي على خطوط حادة ، ونلاحظ وجود جنوط مستمدة من السيارة الاختبارية فيجن iNext ، ونلاحظ دخول مقابض أبواب السيارة الأربعة إلى الداخل ، ومن الخلف نلاحظ وجود أضواء رفيعة ممتدة وهناك صادم عريض وجناح خلفي مدمج بالسقف .

ميكانيكياً ستعتمد هذه السيارة الجديدة القادمة على الجيل الخامس من المحركات الكهربائية لدى شركة بي ام دبليو ، وتتمكن هذه السيارة المتطورة من قطع مسافة تزيد عن 563 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وتستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني ، وستنافس طرازات مثل تسلا موديل اكس .

يتوقع أن يكون سعر سيارة اي نيكست 2021 حول مبلغ 80 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 99,670 دولار أمريكي أو 373,762 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.