هل يليق بيك اب شفروليه كمارو بمنافسة فورد رابتر

برأيكم هل يليق بيك اب شفروليه كمارو الرقمي الخيالي بمنافسة مركبة فورد رابتر المتوحشة ؟ هذا بالتحديد ما سيتحدث عنه فريقنا في عرب جي تي اليوم .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الرقمية التخيلية التي ظهرت على الانترنت ، نود تذكيركم بإطلاق الجيل الجديد من طراز فورد اف 150 – Ford F-150 موديل 2021 ، لننتظر الآن إطلاق نسخة الأداء العالي منها فورد اف 150 رابتر الجديدة بالكامل ، ولكن هذا ليس موضوعنا لليوم .

نشرت مؤخراً على صفحة إحدى الحسابات في موقع انستقرام صورة رقمية خيالية تظهر نتيجة تحول سيارة العضلات الأمريكية الشهيرة كمارو بعد أن تحولت بشكل غير حقيقي ولا مثيل له على أرض الواقع إلى مركبة بيك اب شفروليه كمارو تليق بمنافسة شاحنة رابتر المتوحشة الشهيرة التي سبق وقامت بمغامرات لا تنس برفقة فريقنا في عرب جي تي ضمن برنامج رحلة استكشاف .

شاهدوا الصورة الخيالية التي نشرت على موقع انستقرام :

ربما يتوجب علينا تذكيركم أن مركبة شيفروليه القادرة على منافسة شاحنة رابتر ستكون مركبة سيلفرادو ZRX الجديدة والقادمة والتي ظهرت سابقاً في العديد من الصور التجسسية وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية أسفل التمويهات ، والتي يرجح أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمية بطراز موديل 2022 إن شاء الله ، ومن المتوقع أن تعتمد هذه المركبة الجديدة القادمة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد .

ومن باب المعرفة تعتمد فورد اف 150 رابتر 2020 ميكانيكياً على محرك ايكوبوست مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع توين توربو يولد قوة تصل إلى 421 حصان و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران للنسخة المتوفرة للبيع في الشرق الأوسط ، يتصل هذا القلب النابض مع قير أوتوماتيكي من 10 سرعات .

أما الآن لنعود ونتحدث عن صور بيك اب شفروليه كمارو الرقمية التي تظهر واجهة كمارو مرتفعة عن الأرض ومزودة بـ اطارات عريضة مناسبة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة ، كما أنها حصلت من الخلف على حوض تخزين ، وربما ذكرتنا مقدمة هذه الشاحنة بـ سيارة شيفروليه بليزر 2020 التي تحمل هوية أمامية مستمدة من سيارة العضلات شيفروليه كمارو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.