هل يوثق هذا الفيديو مشكلة في سيارة مرسيدس S Class 2020 الجديدة كلياً القادمة

حصلنا سابقاً على العديد من الصور التجسسية لسيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس S Class 2020 الجديدة كلياً القادمة ، التي ستحمل الرمز Mercedes S Class W223 .

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو تجسسي من بطولة سيارة مرسيدس S Class 2020 الجديدة كلياً القادمة ، ويظهر هذا الفيديو مشكلة بسيطة على ما يبدو تعرضت لها هذه النسخة التجريبية من مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class 2020 القادمة لتطلق الدخان من الخلف أثناء اختبارها على الطرق العامة في مدينة فرانكفورت الألمانية وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها القادمة .

بالتأكيد تعرض أي نسخة تجريبة من أي شركة سيارات أمر متوقع أثناء اختبارها فهذا جزء من عملية تطويرها وتحديها لأصعب الظروف ، ضمن تجارب قاسية يقوم بها المهندسون قبل نجاح النسخة التجريبية من السيارات ، لكي تحصل على الموافقة بالتوفر بنسخة إنتاج تجاري ستباع في الأسواق العالمية .

بالاعتماد على الفيديو والصور التجسسية الخاصة بسيارة مرسيدس S Class 2020 القادمة ، نرجح أن سيارة السيدان كبيرة الحجم الفاخرة التي تعتبر جوهرة فخامة سيارات مرسيدس بنز ستحصل على هوية تصميمة مستمدة من سيارة مرسيدس CLS 2019 الجديدة كلياً التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، فهذه هي هوية سيارات مرسيدس الجديدة ، كما أنها ستمتلك مصابيح أمامية وخلفي جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وغطاء محرك جديد بتصميم منحدر نحو الشبك الأمامي الذي سيصبح أكبر في الحجم ، كما نلاحظ أن السيارة الجديدة كلياً القادمة أصبحت أكثر انخفاضاً نحو الأرض .

أما داخلية سيارة مرسيدس S Class 2020 فسبق وصرح السيد Sinkwitz ، رئيس التصميم لدى مرسيدس بنز ، أن الشركة ستهتم بشكل أكبر على اعتماد السائق والركاب على حاسة اللمس ، وهذا يجعلنا نرجح تخلي سيارة اس كلاس 2020 القادمة عن معظم أزرارها .

مرسيدس اس كلاس 2020

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستصل سيارة S Class 2020 على المستوى الثالث – Level 3 من أنظمة القيادة الذاتية ، الذي توفر في منافستها الألمانية اودي A8 2019 ، التي سبق وجربنا تطورها ، وهذا المستوى الأخير من أنظمة القيادة الذاتية الذي يسمح لسائق بشري بالتدخل في حركة السيارة ، فكلاً من ؛ المستوى الرابع – Level 4 ، و المستوى الخامس – Level 5 من أنظمة القيادة الذاتية الذاتية في السيارات لا يحتاج إلى وجود سائق بشري في السيارات ، ولكن هذه المستويات لم تحصل في الوقت الراهن على موافقات رسمية من الحكومات الدولية المتخوفة من هذه التكنولوجيا المستقبلية لتوفيرها بسيارات إنتاج تجاري غير مزودة بمقود في مقصورتها .

مازال من المبكر معرفة المواصفات الميكانيكية المتنوعة التي ستتوفر بها نسخ سيارات S Class 2020 ، ولكننا نعلم أن سيارة مرسيدس مايباخ 2020 ستتوفر بنسخة هجينة تزيد القوة الصادرة من محركها البنزين مع الكهرباء عن 600 حصان .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة Mercedes s class 2020 الجديدة كلياً القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا لسيارة مرسيدس S Class 2019 الحالية .

Comments are closed.