همر اتش 1 جديدة موديل 2025 تظهر في صور رقمية على انستقرام

سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر مجموعة من الصور الرقمية التخيلية لما قد تبدو عليه سيارة همر اتش 1 جديدة موديل 2025 ، تم نشرها على إحدى الحسابات في موقع انستقرام .

ونود قبل الحديث عن هذه الصور الرقمية تذكيركم أن انتشار وباء فيروس كورونا أدى إلى تأخير إطلاق همر EV 2022 الكهربائية الجديدة كلياً الذي كان من المفترض أن يكون بعد يومين من الآن في 20 مايو الجاري وفقاً لأوامر رسمية من شركة جنرال موتورز التي قررت إعادة إنتاج طرازات همر من جديد ولكن بشكل عصري مستقبلي سيجعلها تمثل فئة مركبة بيك اب كهربائية بالكامل .

ربما يعلم العديد من متابعي عرب جي تي أن سيارات همر H1 تم صنعها خلال السنوات من 1992 حتى عام 2006 ، مما يعني أنها عملية إنتاج هذا الطراز قد توقفت منذ 14 سنة ، وبالرغم من ذلك تم تخيل شكل سيارة همر اتش 1 جديدة موديل 2025 ضمن صور رقمية من قبل المصمم Samir Sadikhov .

مجموعة من الصور الرقمية التخيلية :

التخيلات تعتمد على شكل همر H1 القديمة ولكن تم تجديداتها وإضافة لمسات عصرية عليها تضمن الشبك الأمامية والهيكل مع الخطوط الحادة الجريئة ، كما أنها تخلت عن المرايا الجانبية لتحصل بدلاً منها على كاميرات جانبية ، ونلاحظ أيضاً حصولها على أضواء أمامية وخلفية عصرية ، وهناك حواف مخرمة أسفل الأبواب الجانبية ومن الخلف ، كما تم إضافة عجل إضافي في الخلف مثبت بشكل أفقي على الغضاء الخلفي المائل .

كما وتظهر صور همر اتش 1 جديدة موديل 2025 السيارة الكبيرة وهي تسير على جنوط كبيرة محاطة بـ عجلات ضخمة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

كما تتضمن الصور الرقمية تخيل مركبة بيك اب من همر H1 مع حوض تحميل خلفي ، وتبدو المركبة عريضة للغاية وهجومية مع الاحتفاظ بهوية همر العريقة القديمة .

وبعيداً عن هذه التخيلات الرقمية من المؤكد أن هناك بيك اب همر اي في 2022 كهربائي إنتاجي قادم من المتوقع أن ينافس كلاً من ؛ تسلا سايبرتراك ، و ريفيان R1T ، و فورد اف 150 الكهربائية بالكامل ، ومن المؤكد لنا أن عزم الدوران سيصل إلى 15,592 نيوتن.متر من عزم الدوران أي ما يعادل 11,200 رطل لكل قدم ، مما سيمكن همر الكهربائي أن تتسارع من 0 إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3 ثواني .

شاركونا رأيكم بـ الصور الرقمية الخيالية لهذه الهمر الجديدة التي تم نشرها على الانستقرام .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.