شخص دفع كل هذا المبلغ المالي ليكون أول من يمتلك همر الجديدة

حصلنا مؤخراً على معلومات رسمية تكشف عن المبلغ المالي الهائل الذي دفعه شخص لكي يكون أول من يمتلك همر الجديدة كلياً بنسختها الإنتاجية التي تحمل الشاصي رقم واحد .

بعد أن كشفنا لكم يوم أمس عن السعر الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم التي تم عرضها ضمن مزاد Barrett-Jackson Scottsdale الذي أقيم خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في ولاية أريزونا الأمريكية ، سنكشف لكم اليوم عن الثمن الذي بيعت مقابله أول مركة بيك اب همر EV 2022 الكهربائية بالكمال ضمن فعاليات نفس المزاد الذي يعود ريع أرباحه لصالح الأعمال الخيرية .

التفاصيل الرسمية التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن أول نسخة من مركبة بيك اب همر الجديدة بيع في المراد مقابل ثروة مالية بلغ قدرها 2,5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,375,000 ريال سعودي ! مع العلم أن سعر جمس همر EV اصدار ايدشن 1 يبدأ في السوق العالمي من 112,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 422,231 ريال سعودي .

بعيداً عن استعراض سعر النسخة رقم واحد الذي سيعود ريعه لصالح الأعمال الخيرية ، نود تذكيركم أن جي ام سي همر (GMC Hummer) بنسختها EV الكهربائية الجديدة تعتمد ميكانيكياً على 3 محركات تعمل على الكهرباء ضمن وحدتي دفع Ultium ليصدر من عملها معاً قوة تصل إلى 1,000 حصان ! وسيصل عزم الدوران في هذه الشاحنة الكهربائية كما سبق أكدت شركة جنرال موتورز الأمريكية عند 11,5000 رطل لكل قدم أي ما يعادل 15,592 نيوتن متر ، كما تعمل هذه المركبة نظام e4WD للدفع الرباعي للعجلات .

تأتي جمس همر EV مع نظام توجيه بالعجلات الأربع الحصري مع ميّزة السير المائل (CrabWalk) ، و تمتلك نظام تعليق هوائي متكيّف ، كما أنها تسير على اطارات جوديير رانجلر تيريتوري ام تي حجم 35 إنش ضمن المواصفات قياسية ، ومن الممكن طلبها مع اطارات حجم 37 إنش اختيارية ، وكونها مركبة مخصصة لاقتحام كافة أنواع الطرق حصلت على ألواح انزلاقية صلبة مثبَّتة في مواضع استراتيجية حول وحدة البطارية تحت الهيكل لتوفير الحماية ، وتمتلك نظام UltraVision الذي يضم كاميرات أمامية وخلفية جديدة .

ومن باب المعرفة تأتي جمس همر الجديدة اصدار ايدشن 1 (Edition 1) مع حزمة لونار هوريزون (Lunar Horizon) الذي يتضمن لمسات برونزية مع لوحة عدادات رقمية قياس 12,3 إنش ، وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 13,4 إنش ، ونظام صوتي من بوز (Bose) مكون من 14 سماعة .

بعيداً عن السعر الذي بيعت مقابله نسخة رقم واحد من سيارات همر 2022 ، نود تذكيركم بـ استعراض اوف رود في البر قام به فريقنا في عرب جي تي مع تاهو Z71 2021 جديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.