هونداي توسان الجديدة بالكامل موديل 2021 تختبر سرعتها في المانيا

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي جديد من بطولة هونداي توسان الجديدة بالكامل موديل 2021 ، يظهر سيارة الكروس أوفر الكورية القادمة وهي تختبر سرعتها في السر على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring في ألمانيا .

فبعد أن حصلت سيارة اودي ار اس كيو 8 – Audi RS Q8 على لقب أسرع SUV على حلبة نوربورغرينغ موطن تسجيل الأرقام القياسية الخاصة بـ سرعة السيارات ، وسحبت هذا الرقم القياسي من سيارة مرسيدس AMG GLC 63 S ، ظهرت أجدد سيارات هيونداي 2021 وهي تختبر سرعتها بالسر على نفس مضمار الحلبة الشهيرة .

شاهد الفيديو التجسسي لـ سيارة هونداي توسان الجديدة القادمة :

وقبل الحديث عن هذه النسخة التجريبية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وزودناكم بصور رقمية تخيلية لـ سيارة هونداي توسان الجديدة بالكامل موديل 2021 نشرت على الشبكة العنكبوتية ، تتوقع التصميم الجديد الذي ستحصل عليه سيارات توسان بجيلها الرابع الجديد القادم ، هذه الصور تستمد تصميمها من سيارة هيونداي HDC-2 grandmaster الاختبارية .

وسبق وحصلنا على معلومات رسمية من شركة هيونداي الكورية تؤكد ان التصميم الخارجي لـ توسان 2021 الجديدة سيكون أبرز ما سيتحول فيها .

وأخبارناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن طراز هيونداي توسان بجيله القادم سيعتمد على شاصي جديد مما يعمل على زيادة الأبعاد الخارجية للسيارة الكورية ، وسينعكس بشكل إيجابي على توفير المزيد من المساحة الداخلية .

من باب التذكير فقط تنافس هيونداي توسان السيارات التالية :

  • فورد اسكيب .
  • نيسان اكس تريل .
  • هوندا سي ار في .
  • تويوتا راف فور .

من المبكر جداً معرفة المواصفات الميكانيكية لـ سيارة هونداي توسان الجديدة بالكامل موديل 2021 القادمة ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح توفر سيارة الكروس أوفر الجديدة بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل إلى جانب توفرها بنسخة هايبرد ( هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي ) .

ستتصل خيارات محركات السيارة مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وستعمل بشكل قياسي بنظام دفع أمامي للعجلات واختيارياً بنظام دفع كلي للعجلات .

لتذكيركم فقط شاهدوا تجاربنا السابقة لكلاً من :

هيونداي سوناتا الجديدة

هيونداي باليسايد الجديدة

هيونداي اكسنت الجديدة

إقرأ أيضاً

Comments are closed.