هونداي توسان 2021 الجديدة كلياً تظهر في صور تجسسية

نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر أول مجموعة من الصور التجسسية لـ نسخة تجريبية من سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة كلياً القادمة .

ونحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن الجيل الرابع القادم من سيارة الكروس أوفر الكورية هونداي توسان – Hyundai Tucson .

للتذكير فقط هذه هي أجيال سيارات توسان :

الجيل الأول صنع من عام 2004 حتى عام 2009 .

الجيل الثاني صنع من عام 2010 حتى عام 2015 .

الجيل الثالث الحالي كانت بدايته في عام 2015 ومازال مستمر حتى الآن .

هونداي توسان 2021الصور التجسسية الخاصة بـ سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة القادمة تظهر واجهة السيارة بكل وضوح مع تمويهات بسيطة جداً ، لنلاحظ التجديد الشامل القادم على شكل توسان 2021 من الأمام ، وكما هو واضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي هناك شبك ضخم بتصميم مختلف ومميز كما هو واضح لنا ، يبدو مستلهماً من شقيقتها الاختبارية هونداي HDC-2 grandmaster ، تحيط به مصابيح جديدة تظهر وكانها مقسومة إلى جزئين ، كما يتضح لنا وجود صادم عريض جديد يحتوي على أضواء ضباب .

باقي أجزاء النسخة التجريبية من سيارة توسان الجديدة القادمة متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، ولكننا نعلم أن هذه السيارة الكورية ستحصل على جنوط جديدة ومن المؤكد أنها ستمتلك في الخلف على أضواء جديد مع صادم جديد وغيرها من لمسات تجديد على تصميم الهيكل .

وسبق وأكد السيد Sangyup Lee الذي يشغل منصب نائب رئيس قسم التصميم في هونداي ، “سيكون تصميم الجيل الرابع من توسان غريب ، وربما تحمل سيارة الكروس أوفر لمسات مستمدة من التصميم الجديد لسيارة السيدان هونداي سوناتا 2020 “.

تشير الترجيحات الصحفية أن هونداي توسان 2021 الجديدة القادمة ستصبح أكبر بقليل مقارنة مع حجم توسان 2019 الحالية ، ومن المتوقع اعتمادها على نفس الشاصي الذي ستحصل عليه مركبة البيك اب هيونداي سانتا كروز بنسختها الانتاجية .

هونداي توسان الجديدةوستحصل السيارة القادمة على خيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل إلى جانب توفرها بنسخه هجينة ، ونرجح أن تستعير بعض محركات سيارة سوناتا موديل 2020 الجديدة ، وستتصل محركات السيارة مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وستعمل توسان قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وبشكل اختياري بنظام دفع رباعي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة توسان الجديدة كلياً القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجاربنا الأخيرة لسيارات :

 هونداي سوناتا 2020 .

هونداي باليسايد 2020 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.