هونداي سوناتا N 2020 القادمة هل ستبدو بهذه الملامح الخارجية

تم تأكيد قدوم سيارة هونداي سوناتا N 2020 بوقت لاحق ، مما سيجعل سيارة السيدان سوناتا الجديدة بالكامل تتوفر بنسخة تحمل لمسات رياضية من قسم N Line .

عندما تم إطلاق سيارة هونداي سوناتا – Hyundai Sonata في جيلها الثامن الجديد بالكامل بشكل عالمي الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 ، علمنا وبشكل رسمي عن رغم الصانع الكوري لاحقاً بتوفير سيارة هونداي سوناتا N 2020 من قسم N Line .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة هونداي سوناتا N 2020 القادمة قريباً إن شاء الله قدمها المصمم X-Tomi ، من المؤكد أن نسخة N Line من سوناتا الجديدة بالكامل ستعتمد على تصميم الطراز الأساسي وستحصل على لمسات إضافية مستمدة من هوية هذه النسخة التي سبق وظهر العديد منها أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

2020-hyundai-sonata
هونداي سوناتا 2020

قائمة سيارات هونداي الإنتاجية المتوفرة بنسخة من قسم N Line في الوقت الحالي :

هونداي i30 N .

هونداي توسان N .

هونداي فولستر N .

هونداي النترا GT N .

من ناحية اللمسات الخارجية التي تتميز بها سيارات هونداي ان – Hyundai N فهي تشتمل على ؛ شبك أمامي مختلف ، وخطوط حمراء تمتد من الشبك الأمامي وصولاً إلى الخلف ، كما تحصل هذه الفئة من السيارات على فتحات تهوية مختلفة على الصادمين الأمامي والخلفي ، ومن الخلف هناك جناح رياضي يحتوي على لمسات من الكربون فايبر ومخرجين من العادم موزعين على كل جانب بالإضافة إلى مشتت هواء مختلف ، وتمتلك هذه النسخ الرياضية اطارات مختلفة عن الطراز الأساسي .

ميكانيكياً ستعتمد سيارة هونداي سوناتا N 2020 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة تزيد عن 275 حصان .

2020-sonata

بعيداً عن نسخة N Line نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارات هونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً ستتوفر بخيارين من المحركات في الأسواق العالمية :

  • محرك 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 180 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع حقن مباشر للوقود يصدر منه قوة 191 حصان و 245 نيوتن.متر من عزم الدوران .

مازال الوقت مبكر لمعرفة سعر سوناتا 2020 التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و مازدا 6 ، و هوندا اكورد ، و فورد فيوجن ، و نيسان التيما ، و شيفروليه ماليبو .

Comments are closed.