هونداي فولستر N 2019 ستجعلك تعشقها مع صوت عادمها هذا

شهدت فعاليات معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير الماضي على إطلاق سيارة فولستر 2019 في جيلها الثاني وتقديم نسخة عالية الأداء منها لأول مرة سيارة هونداي فولستر N 2019 ، حيث التقى بهم زميلنا مصعب شعشاعة الشهر الماضي .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوضح استعراض صوتي مميز من سيارة هونداي فولستر N 2019 النسخة العالية الأداء من قسم N الرياضي لدى الصانع الكوري هونداي .

هونداي-فولستر-N

التصميم الخارجي لنسخة N من طراز هونداي فولستر 2019 يتميز عن الطراز الأساسية بحصول السيارة على شبك أمامي مختلف وتزويد سيارة الهاتشباك بخطوط حمراء تمتد من الشبك الأمامي وصولاً إلى الخلف ، وحصلت فولستر N على فتحات تهوية مختلفة على الصادمين الأمامي والخلفي ، ومن الخلف زودت بجناح رياضي يحتوي على لمسات من الكاربون فايبر ومخرجين من العادم موزعين على كل جانب بالإضافة إلى مشتت هواء مختلف ، وتمتلك هذه النسخة الرياضية قياسياً إطارات قياس 18 إنش واختيارياً إطارات قياس 19 إنش .

ميكاينيكاً تعتمد هيونداي فولستر N على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 275 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات ، وحصلت على نظام تعليق رياضي ومكابح رياضية بشكل قياسي ويمكن طلب مكابح عالية الأداء .

بالتأكيد حصلت فولستر N على عادم رياضي يطلق أصوات مختلفة عن الطراز الأساسي لتعطي روح رياضية أكثر .

فولستر-n-2019

أما بالنسبة للجيل الثاني من طراز هونداي فولستر موديل 2019 الأساسي فحصلت السيارة على روح رياضية أكثر رغم محافظته على هوية تصميم الجيل الأول منها ، وزودت بلمسات جعلتها أكثر عدوانية وعصرية ، تضمنت شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح LED جديدة وصادم أمامي يحمل تصميم عصري يحتوي على فتحات تهوية جديدة بدلاً من مصابيح الضباب ، وتم إضافة زوائد سفلية لصادم السيارة الكورية لتعطيها المزيد من الروح الرياضية .

ميكانيكياً تعتمد هونداي فولستر 2019 على خيارين من المحركات :

  • المحرك الأساسي 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 147 حصان و 179 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • المحرك الثاني متوفر على طراز فولستر تيربوR-Spec ، 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران .
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.