هيونداي ازيرا 2020 المجددة تظهر في أول صور مسربة على الانترنت

رغم أن حديثنا كان متعلق بالفترة الأخيرة بسيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة بالكامل ، إلا أن نجمة هذا الخبر ستكون سيارة هيونداي ازيرا 2020 المجددة القادمة .

فبعد 3 سنوات على إطلاق سيارة السيدان الكورية هونداي ازيرا – Hyundai Azera بجيلها السادس والحالي ، حان وقت حصول على هذا الطراز على تحديثات منتصف العمر ، وكما تعمل شركة هيونداي الكورية دائماً يكون تركيزها كبير على تجديد تصميم السيارة الخارجي .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي أول مجموعة من الصور المسربة على الانترنت التي تظهر سيارة هيونداي ازيرا 2020 المجددة بدون أي تمويهات خارجية تحجب ملامح التحديث التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن .

قبل حديثنا عن عنلية التجديدات التي حصلت عليها سيارة ازيرا ، نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة هونداي ازيرا موديل 2017 بجيلها السادس الحالي ، ومن باب التذكير ينافس هذا الطراز كلاً من ؛ هوندا اكورد ، و تويوتا افالون ، و شيفروليه امبالا ، و نيسان التيما ، و مازدا 6 .

وفقاً لما كشفت عنه الصور المسربة لـ هيونداي ازيرا 2020 شكل السيارة الخارجي سيتغير بشكل واضح وبالتحديد الواجهة الأمامي التي استمدت هويتها من سيارة هونداي لا فيل روج الاختبارية من ناحية شبك أمامي كبير تحيط به مصابيح ذات تصميم عصري جديدة ، وسيوجد هناك أجزاء مضيئة من الشبك الكبير تميز السيارة بشكل إضافي كما تكشف بعض الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

صولاً إلى الخلف يتضح لنا حصول السيارة الكورية على مصابيح مجددة ولكنها محافظة مكونة متصلة مع بعضها بشكل خط ممتد على غطاء الصندوق ، ومن الواضح لنا وجود مخارج عادم جديدة مخرج على كل جانب ضمن تصميم مزدوج لكل واحد وهناك تجديد على تصميم الصادم الخلفي .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة هيونداي ازيرا 2020 المحدثة القادمة لن تحصل على تجديدات ميكانيكية تذكر ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

يجدر الإشارة إلى أن سيارات ازيرا تتوفر في أسواق الشرق الأوسط مع محرك V6 سعة 3.5 لتر يصدر منه قوة 286 حصان (290 حصان أوروبي PS) و 338 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الأمامي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 7.4 ثانية .

من باب المعرفة تحمل سيارة ازيرا اسم هيونداي جرانديور في السوق الكوري .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.