صوت اكزوز سيارة هيونداي النترا N 2022 أثناء اختبار سرعتها

تم رصد صوت اكزوز سيارة هيونداي النترا N 2022 أثناء اختبار سرعتها في السر على حلبة نوربورغرينغ ( NÜRBURGRING ) في ألمانيا إلى جانب عدداً من سيارات بي ام دبليو جديدة .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أصبحت شركة هيونداي ( Hyundai ) تقدم اصدارات رياضية من سياراتها ، ونحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن نسخة N الرياضية من سيارات هيونداي النترا ( Hyundai Elantra ) بجيلها السابع الذي تم إطلاقه في شهر مارس من عام 2020 .

لنعرض عليكم اليوم فيديو تجسسي يكشف عن هدير عادم سيارة النترا N وسرعتها على الحلبة الشهيرة بصعوبة مضمارها ، ويبدو أن علينا أن نتوقع أشياء غير متوقعه من سيارة السيدان الرياضية الصغيرة التي تختبرها هيونداي .

استمع لـ صوت اكزوز سيارة هيونداي النترا N 2022 أثناء اختبار سرعتها سراً على حلبة توربورغرينغ :

ستكون سيارة هيونداي النترا ان ( Hyundai Elantra N ) القادمة هي الطراز الثالث الذي ينضم إلى قسم الأداء الرياضي الجديد السريع في النمو لدى شركة هيونداي ، بعد سيارتي ؛ هيونداي فولستر ان ( Hyundai Veloster N ) ، و هيونداي كونا ان ( Hyundai Kona N ) .

يتوقع أن تتشارك سيارة النترا N بنفس محرك سيارات هيونداي فولستر N و هيونداي كونا N ، وهو مكون من 4 سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة 275 حصان ، يرتبط مع جير مانيوال عادي التبديل من 6 غيارات أو جير اوتوماتيكي دبل كلتش من 8 غيارات .

وستمتلك النسخة الرياضية من النترا 2022 تجربة قيادة بأداء عالي ، وستعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات .

يتوقع أن تحصل سيارة هيونداي النترا N 2022 من الخارج على لمسات رياضية تميزها تتضمن صادم أمامي وخلفي مختلفين ، ولمسات حمراء ومخارج مختلفة للعادم ، وسيتم إضافة شعار ان لاين ( N Line ) ، وسيتم إضافة فتحات تهوية أسفل الشبك الأمامي ، وستحصل على اطارات 18 إنش .

داخلية النسخة الرياضية من سيارات هيونداي النترا 2022 ستتميز بحصولها على كراسي رياضية و، مقود مكسو بالجلد ، وسيتم توفير لمسات معدنية وتطريزات بحرف N على المقاعد .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدث به فريقنا عرب جي تي عن سيارات هيونداي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.