هيونداي باليسايد 2020 ظهرت بشكل مسرب بنسختها التي ستباع في الأسواق

هيونداي باليسايد 2020 سيتم إطلاقها خلال نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في هذا الحدث لنقل أهم الإطلاقات الذي سيشهدها هذا المعرض العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

واليوم حصل فريقنا على أول صورة مسربة لـ سيارة هيونداي باليسايد 2020 نشرها موقع Auto Review الإلكتروني المتخصص في السيارات  ، ووفقاً لما يظهر في هذه الصورة تحمل سيارة SUV العائلية الضخمة المزودة بـ 3 صفوف من المقاعد تصميماً خارجياً مستمداً من سيارتي ؛ هونداي سنتافي 2019 و هونداي HDC-2 جراند ماستر الاختبارية (المرفق بعض من صورها في هذا الخبر) .

ورغم تحفظ الصانع الكوري إلا أن المعلومات السابقة الذي زودناكم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي رجحت أن كلتا سيارتي هيونداي باليسايد 2020 و كيا تيلورايد 2020 تم تطويرهما معاً ، بما أن كلتا السيارتين ستكوننا ضمن نفس الفئة وستتمكننا من نقل 8 ركاب على متنهما بما أنهما مزودتان بـ 3 صفوف من المقاعد ، ويرجح أن تشترك السيارتين بنفس خيارات المحركات ، وبنفس قاعدة العجلات ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

هونداي HDC-2 جراند ماستر

وبما أننا ذكرنا سيارة كيا تيلورايد 2020 ، يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا المتابعين أن نسخة الإنتاج التجاري من هذه السيارة ستظهر بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات إن شاء الله .

التوقعات ترجح اعتماد سيارتي باليسايد 2020 و تيلورايد 2020 على المحركات التالي :

  • محرك 6 اسطوانات سعة 3.3 لتر يولد قوة 290 حصان .
  • محرك 6 اسطوانات سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان .

قد تتصل هذه المحركات بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

ستنافس سيارة هيونداي باليسايد 2020 كلاً من ؛ نيسان باترول اليابانية ، و تويوتا لاندكروزر اليابانية ، و فورد اكسبديشن الأمريكية ، و شيفروليه سوبربان الأمريكية .

فور إطلاق سيارة هيونداي باليسايد – Hyundai Palisade 2020 الجديدة كلياً التي تستهدف العائلات سنزودكم إن شاء الله بـ صورها ومواصفاتها أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

Comments are closed.