هيونداي سنتافي N بيرفورمانس الجديدة سيارة كروس أوفر رياضية

سنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور لـ هيونداي سنتافي N بيرفورمانس الجديدة التي تعطي هوية سيارة كروس أوفر رياضية بعض الشيء .

فكما يذكر العديد منكم حصل فريقنا في عرب جي تي خلال بداية الشهر الجاري على مواصفات سيارة سنتافي 2021 الميكانيكية ، بعد مرور فترة زمنية بسيطة من نشر صور هيونداي سنتافي 2021 المجددة ، واليوم نحن نتحدث عن نتيجة تزويد هذه السيارة الكورية موديل 2021 بأجزاء رياضية توفرها حزمة ان بيرفورمانس – N Performance الاختيارية من شركة هيونداي موتورز .

ويتوجب علينا التأكيد عليكم بهذه المعلومة التي قد لا تعجب العديد من الراغبين بالحصول على هذه الهوية الرياضية من سيارة الكروس أوفر سنتافي 2021 ، هذه الحزمة من التعديلات الرياضية متوفرة فقط في سوق كوريا الجنوبية .

مجموعة صور هيونداي سنتافي N بيرفورمانس الجديدة :

الإضافات الخارجية التي وفرتها هذه الحزمة من الأجزاء الرياضية على سيارة سنتافي 2021 تضمنت ؛ صادمين أمامي وخلفي مختلفين ، و زخارف أمامية باللون الذهبي ، وأغطية مرايا جانبية مغلفة بالكربون فايبر ، وقضبان على سقف السيارة ، جنوط جديدة قياس 21 إنش تجمع بين اللون الأسود والذهبي يتوسطه جزء من الكربون فايبر ، وزودت بـ بريكات N بيرفورمانس ، ولتأكيد الهوية الرياضية تم إضافة مشتت هواء خلفي من الكربون فايبر وغيرها من لمسات مميزة .

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة مع الحزمة الرياضية نلاحظ إضافة مقاعد رياضية ولمسات من الكنتارا والكربون فايبر ، وغيرها من لمسات زادت من فخامة المقصورة .

بعيداً عن حديثنا المتعلق حول النسخة الرياضية هيونداي سنتافي N بيرفورمانس الجديدة ، نود تذكيركم أن سيارة سنتافي 2021 تعتبر نسخة مجددة من الجيل الرابع لهذا الطراز الكروس أوفر الكورية على الرغم من حجم التجديدات الهائلة على التصميم الذي يجعلك تعتقد أنها جيل جديد من هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ مازدا CX5 ، و تويوتا راف فور ، و شفروليه ايكونوكس ، و هوندا CR-V ، و فورد اسكيب .

محركات سيارات سنتافي 2021 :

  • سيارة هايبرد تعتمد على محرك بنزين سعة 1.6 لتر مع توربو ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء بقوة 59 حصان ، يصدر منهما معاً 230 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • سيارة بلج ان هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1.6 لتر مع توربو نفس المستخدم في النسخة الأولى يعمل إلى جانبه محرك كهربائية يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي ، ليصدر من عملهم معاً قوة 265 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ديزل 4 سلنر بشكل خطي سعة 2.2 لتر بقوة 201 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران (سيتوفر لبعض الأسواق العالمية) .

حتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر سيارة سنتافي 2021 المجددة التي ستبدأ بالتوفر في الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.