هيونداي سوناتا N-Line ذات الأداء الرياضي قادمة قريباً

سنتحدث اليوم ولأول مرة أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة هيونداي سوناتا N-Line ذات الأداء الرياضي القادمة قريباً إن شاء الله .

وقبل الحديث عن سيارة جديدة إنتاجية قادمة من قسم N-Line لدى صانع السيارات الكورية هونداي ، نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق واخبتر قيادة سيارة هونداي سوناتا 2020 ضمن برنامج تغطية خاصة ، ليعرفكم على الجيل الجديد من السيارة التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و فورد فيوجن ، و شيفروليه ماليبو ، ونيسان التيما ، و مازدا 6 .

ونود إخباركم أن الصور الرئيسية في هذا الخبر عبارة عن تصميم رقمي تخيلي لـ سيارة هيونداي سوناتا N-Line ، تعتمد على الشكل الحقيقي لطراز سوناتا 2020 الأساسية .

وفقاً لمعلومات جديدة حصل عليها Road Show by Cnet من مصدر داخلي في شركة هيونداي الكورية ، سيتم الكشف عن إصدار N-Line من هونداي سوناتا خلال وقت قريب إن شاء الله .

من المفترض أن تعتمد سيارة هيونداي سوناتا N-Line ذات الأداء الرياضي على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع شاحن توربيني سيصدر منه قوة 275 حصان ، أما بالنسبة للتفاصيل المتعلقة بـ قير سيارة سوناتا هذه فلا يوجد معلومات مؤكدة ولكن نرجح أنها ستعتمد على قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

من باب التذكير خيارات المحركات المتوفرة على سيارات سوناتا 2020 كالتالي :

محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 180 حصان .

محرك 4 سلندر سعة لترين بقوة 152 حصان .

تعتمد سيارة سوناتا هايبرد 2020 على محرك 4 اسطوانات سعة لترين بقوة 150 حصان يعمل معه محرك كهربائي بقوة 51 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 192 حصان .

كما أعلنت شركة هيونداي الكورية أنها ستقدم 9 طرازات جديدة من قسم N-Line ستظهر خلال عامي 2020 و 2021 ، وهناك 3 طرازات هونداي N أيضاً قادمة قد تتضمن سوناتا N غير سيارة هيونداي سوناتا ان لاين التي نتحدث عنها في هذا الخبر .

ومن باب المعرفة فقط تم تأكيد تقديم سيارتي ؛ هونداي كونا N ، و هونداي النترا جي تي N لاحقاً إن شاء الله .

مواضيع ذات صلة :

تعرفوا على سيارة هونداي i30 N Line .

تعرفوا على سيارة هيونداي توسان N .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.