وأخيرا وجدنا الحل لمشكلة عدم توفر قطع غيار السيارات في الاسواق

مع انتشار وباء كورونا وما صاحبه من إجراءات احترازية للحد من انتشار الفايروس كالإغلاقات الشاملة وحظر التجول ومنع السفر،  والذي  طال أنحاء العالم ، تضررت الكثير من القطاعات الاقتصادية ومنها قطاع صناعة المركبات وسوق قطع غيار السيارات، حيث يرى محللون أن هذه الأزمة التي يعيشها قطاع صناعة السيارات هي الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية .

فبالإضافة إلى الأعباء التي أصبح على صناع السيارات اليوم تحملها لتوفير بيئة عمل آمنة لموظفيهم ، وسلسلة الإجراءات المعقدة التي يجب أن يلتتزموا بها لتوصيل وشحن قطع غيار السيارات ، والتي يزيد عددها على 30 ألف قطعة في السيارة الواحدة ، يواجه قطاع تصنيع قطع غيار السيارات صعوبات إضافية في الوصول إلى المستهلك .

ومن حهة أخرى ، ومع شح قطع غيار السيارات المتوفرة في الأسواق يعاني مالكو السيارات أيضاً (المستهلكون) في العثور على القطع التي يحتاجونها لسياراتهم .

ولكن والحمدلله ، ومع  وسائل الاتصال الحديثة وتطور الإنترنت ، تقدم الشبكة العنكبوتية حلاً عملياً للعديد من هذه المشاكل المتعلقة بتوفير قطع غيار السيارات وتسهل التواصل بين المنتجين والمستهلكين ، حيث يلجأ إليها التجار لعرض منتجاتهم والتسويق لها وحتى في أوقات حظر التجول ، بينما يستفيد منها الزبائن في العثور على ما يحتاجونه دون المخاطرة بالنزول إلى الأسواق الفعلية والتعرض للعدوى لا قدر الله.

وأخيرا وجدنا الحل لمشكلة عدم توفر قطع غيار السيارات في الاسواق (2)


موقع وتطبيق
Aeperf

وفي هذا السوق الافتراضي الضخم ، يبرز موقع و تطبيق Aeperf للهواتف الذكية والذي يتمتع بعدد من المواصفات التي تجعله يصنف كواحد من أفضل المواقع  لشراء قطع غيار السيارات على الأنترنت ، وسنتعرف اليوم على جانب من هذه الميزات ..

 

موقع واحد لكل أنواع قطع غيار السيارات

إذا جربت البحث في مواقع  بيع قطع الغيار على الأنترنت فربما واجهتك مشكلة عدم توفر كافة القطع التي تبحث عنها في مكان واحد، خاصة وأن معظم المواقع تكون متخصصة بنوع واحد فقط من السيارات أو بنوع واحد من قطع الغيار مثل أنظمة التعليق أو الشواحن التوربينية وهكذا ..

موقع Aeperf يقدم لك الحل المناسب لهذه المشكلة .

حيث يوفر هذا الموقع الفريد من نوعه آلاف قطع الغيار لمئات من أنواع السيارات المختلفة ، سواء تلك المستخدمة في منطقتنا العربية وحتى الأنواع النادرة، ويتيح لك الموقع مكاناً واحداً لتبحث فيه من بين أنواع قطع الغيار حتى تحصل على القطع التي تحتاجها والتي تناسب سيارتك.

باختصار إذا كانت سيارتك نسير على عجلات فلا بد أنك ستجد قطعاً مناسبة لها على موقع Aeperf

 

سهولة البحث

لتسهيل عملية البحث والوصول إلى النتائج بأقصى سرعة ممكنة ، يوفر موقع وتطبيق Aeperf إمكانية فلترة نتائج البحث عن قطع الغيار وفقاً لنوع السيارة أو الشركة المصنعة للقطع أو حتى نوع القطعة نفسها ، ويوفر قوائماً لكل واحد من هذه الخيارات الثلاثة .

فعندما تختار نوع السيارة مثلاً (vehicles) ، ستظهر لك صفحة فيها كافة أنواع السيارات المتوفرة على الموقع ، وعند اختيار نوع معين ، فلنقل (تويوتا) على سبيل المثال ستظهر لك صفحة بموديلات تويوتا التي تتوفر قطعها على الموقع ( برادو ، لاندكروزر، سوبرا) وهكذا .

ويمكنك كذلك الدخول إلى قائمة  (brands) لمشاهدة الشركات المصنعة لقطع غيار السيارات والتي توفر منتجاتها على الموقع والتطبيق ، أو اختيار  قائمة (categories) والتي تصنف القطع بحسب استخدامها في السيارة ، فهنالك قطع المحرك  وقطع القير وقطع الكزوست وغيرها ..

 

قطع غيار السيارات Aeperf

قطع التعديل وقطع غيار سيارات السباق

فبالتأكيد لا يقتصر الموقع على قطع الغيار الميكانيكية العادية فقط  ، فبالإضافة إلى أنواع الزيوت والمكابح والفلاتر والأجهزة الإلكترونية ،يوفر الموقع أيضاً عدداً كبيراً من القطع عالية الأداء التي تستخدمها السيارات الرياضية ، ويصنف كذلك أقساماً لهواة تعديل السيارات والتي تشتمل على قسم خاًصاً للشواحن التوربينية والشواحن الفائقة ( سوبرتشارجر) ، وقسماً آخر لاكسسوارات السيارة من الخارج وتعديلاتها ( بودي كيت) ، وآخر لتعديلات المقاعد وداخلية السيارة وحتى الوقود عالي الأوكتان الخاص بسيارات السباق .

ولم ينس موقع وتطبيق Aeperf  السائق ، ففي القسم الخاص بملابس السباقات يمكنك اختيار ما يعجبك من بين تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية للسائقين وبدلات القيادة، هذا بالإضافة إلى الأحذية والقفازات الخاصة بالقيادة والخوذات الرياضية وغيرها من الملابس الاحترافية  التي تجعلك جاهزاً 100% لخوض السباقات والفعاليات الرياضية

 

خدمات إضافية

عند زيارتك موقع Aeperf تستطيع تصفح أقسام الموقع المختلفة لتقارن بين الأسعار وتشارك  نتائج البحث مع أصدقائك ، ومن جهة أخرى يضمن لك الموقع سرعة الشحن والتوصيل وإلى أي بلد من بلدان العالم .

ميزة أخرى يوفرها الموقع ، هي ميزة خدمة الزبائن ، والتي قد تجدها مفيدة جداً في حال طلبت  القطعة التي تريدها وأردت تفقد حالة الطلب، كما يمكنك استخدام هذه الميزة للتعرف على أسعار تعديل السيارات وإجراء عمليات التصليح وتركيب القطع .

موقع و تطبيق Aeper للهواتف الذكية المكان الأفضل لشراء قطع غيار السيارات على الأنترنت

قم بزيارة الموقع الآن لشراء قطع غيار السيارات التي تحتاج إليها ، وإذا أردت يمكنك تحميل تطبيق Aeperf للهواتف الذكية أيضاً

رابط تحميل التطبيق على هواتف أندرويد :
https://play.google.com/store/apps/details?id=co.shopney.aeperf

رابط تحميل التطبيق على هواتف ايفون :
https://apps.apple.com/app/aeperf/id1522349473

إقرأ أيضاً

Comments are closed.