واحة شيفروليه في صحراء القدرة تستضيف تجمع سيارات سيلفرادو

قبل 10 أيام استضافة واحة شيفروليه في صحراء القدرة في دبي بالامارات العربية المتحدة تجمع سيارات سيلفرادو برفقة فريقنا في عرب جي تي .

قبل أن نعرض عليكم تغطيتنا لهذا الحدث مع متابعي عرب جي تي ونادي دينالي الامارات ، نود إخباركم أنه يمكنكم الذهاب إلى واحة شيفروليه في صحراء القدرة حيث ستلتقوا بـ مركبة شيفروليه سيلفرادو تريل بوس الجديدة .

شاهد فيديو تغطية هذا التجمع في واحة شفروليه :

لتذكيركم فقط أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذا التجمع مع سيارات سيلفرادو كان بعد مغامرتين سابقتين قام بهما زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب على متن نسختين من بيك اب شيفروليه تريل بوس 2019 :

كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء .

كيف تحمي نفسك من الخطر في الرحلات الجبلية .

تضمن هذا التجمع التعرف عن قرب على مركبة بيك اب سيلفرادو HD 2020 الجديدة كلياً ذات الأداء الفائق التي وصلت مؤخراً وبشكل رسمي إلى أسواق الشرق الأوسط ، وتعتمد هذه النسخة على محرك V8 ( 8 سلندر على شكل حرف V ) سعة 6,600 سي سي حقن مباشر يصدر منه قوة 401 حصان و 629 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتتوفر على هذه المركبة إمكانية قطر قصوى تبلغ حتى وزن 7,839 كيلوغرام .

كما تتضمن الواحة عرض اكسسوارات جديدة يمكن إضافتها على سيارات سيلفرادو الجديدة .

من باب التذكير فقط تعتمد سيارات سيلفرادو تريل بوس 2019 نسخة غمارة على محرك V8 سعة 5.3 لتر يصدر منه قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي 6 سرعات ، أما نسخة غمارتين من طراز شيلفرادو تريل بوس فتعتمد على قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

نوه صهيب شعشاعة وكريم ديب إلى وجود تجمع قادم سيقام في منطقة سويحان في العاصمة الاماراتية أبوظبي يوم الخميس القادم 17 اكتوبر الجاري (حتى 26 من الشهر) إن شاء الله ، هذا هو لوكشن مكان التجمع القادم نتمنى مشاركتكم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.