والدة ايلون ماسك تفضح ماضيه بصورة نشرتها على حسابها في موقع تويتر

فضحت والدة ايلون ماسك ابنها بعد أن قامت بنشر صورة قديمة من شبابه على حسابها الرسمي في موقع تويتر ، لتؤكد أنه مازال إلى يومنا الحالي يصلح زجاج نوافذ السيارات !!!

دائماً ما ندرك جميعاً أن عائلتنا تمتلك جميع حقائق وخفايا ماضينا إلى جانب الأسرار والقصص المضحكه التي يمر بها أي شخص في بداية حياته ، ولكن إذا أصبح واحد منا شخص مشهور عليه أن يقنع أفراد عائلته بأي طريقة ممكنه أن يحفظوا أسرار وفضائح الماضي إلى جانب إخفاء الصور التي تكون دليل موثق لمواقف حدثنا معنا ربما ترتبط مع حياتنا الحالية !!!

ولكن هذا أمر لم يقم به على ما يبدو الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا الأمريكية لتستغل السيدة Maye Musk والدة ايلون ماسك الشبكة العنكبوتية وتنشر صورها لابنها في عام 1995 ، أي عندما كان عمر الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا موتورز و مؤسس شركة سبيس إكس ورئيسها التنفيذي والمصمم الأول فيها 24 عاماً .

تظهر الصور ماسك وهو يقوم بإصلاح زجاج نافذة سيارته في الماضي ، وكتبت عليها أمه على سبيل المزاح “1995 And People said you knew nothing about cars” ما يعني بلغتنا العربية “ويقول الناس أنك لا تفهم أي شيء في عالم السيارات” ، مع وجه ايموجي يبكي من شدة الضحك ، كما أضافت والدة ايلون ماسك وجدت هذه الصورة القديمة وهو يقوم بإصلاح زجاج سيارته القديمة من نوع بي ام دبليو قديمة لتفضح جزء من ماضيه .

وبالتأكيد ربط العديد من متابعي عرب جي تي ما تخفيه هذه الصورة القديمة التي توضح رئيس تسلا حالياً عندما كان يصلح في الماضي زجاج سيارته البافارية ، مع الموقف المحرج الذي تعرض له ماسك الشهر الماضي عندما تفاخر بـ زجاج شاحنة تسلا سايبرتراك 2022 المقاوم للصدمات في إطلاقها العالمي الأول لينكسر أمام الجماهير بعد تحدي ضد كرة حديدية !!!

والصدمة أن ايلون ماسك رد على والدة أمام جماهير موقع تويتر بتغريدة قال فيها ، “كنت في ذلك الوقت لا املك المال الكافي لكي أقوم بصيانة سيارتي ، لذلك قمت قمت بإصلاح كل شيء تقريباً وحصلت على القطع البديلة من ساحة الخردة ، وهذه الصورة توثق عملية قيامي بتغيير زجاج سيارتي المكسور”.

كما أضاف “كانت هذه سيارة بي ام دبليو 320i موديل 1978 قمت بشرائها في عام 1993 مقابل 1,400 دولار أمريكي” .

بعد حديثنا عن الصورة التي نشرتها والدة ايلون ماسك ، والتي تكشف أنه كان يمتلك في ماضيه إحدى سيارات الصانع البافاري العملاق بي ام دبليو ، نود تذكيركم بفيديو نشر مؤخراً على الانترنت يوثق فضيحة عالمية قام بها ماسك على متن شاحنة سايبرتراك 2022 الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.