وايد بدي كت معدل وفرته لوما ديزاين على سيارة ديفندر جديدة

سنعرفكم اليوم على وايد بدي كت معدل وفرته شركة لوما ديزاين ( Lumma Design ) الألمانية على سيارة ديفندر جديدة ، وتم نشر الصور بشكل رسمي على الانترنت .

وقبل أن نعرفكم على التعديلات التي حصلت عليها سيارة لاند روفر ديفيندر 2021 ، نود تذكيركم بما تحدثنا عنه من سيارات معدلة من قبل Lumma Design :

هذه صور سيارة ديفندر جديدة حصلت على وايد بدي كت معدل:

حزمة التعديلات تضمنت تزويد السيارة البريطانية بخيارات متنوعة من اطارات جديدة حجمها يتراوح بين 19 إنش إلى 23 إنش ، محاطة بـ عجلات إما مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، أو أنها للقيادة بكافة المواسم ، أو عجلات صيفية توفر أداء عالي .

كما تضمن كت التعديلات إضافة أقواس عجلات جديدة مناسبة تتلائم مع الأجزاء الجانبية التي تم إضافتها للسيارة المعدلة .

حصلت واجهة لاند روفر ديفندر المعدلة على شبك أمامي جديد ، وضع فوقه وبالتحديد خلال نهاية غطاء المحرك اسم LUMMA CLR LD ، وهناك صادم أمامي جديد ، وغطاء محرك جديد يتضمن فتحات تهوية نتوقع أنها ليست حقيقية .

اشتمل وايد بدي كت معدل على زيادة عرض السيارة بمقدار 40 ملم ( 1,6 إنش ) مقارنة مع السيارة الأساسية ، وتم إضافة قضبان على السقف ، كما حصلت السيارة من الخلف على 4 مخارج اكزوز .

لم يتم توفير أي صورة تظهر لاند روفر ديفندر 2021 معدلة من الداخل ، ولكننا نتوقع حصولها على شعارات لوما ديزاين بدلاً من ديفندر ، كما أنها قد تمتلك كسوة جلدية مختلفة مع تطريزات خاصة .

لا تضمن حزمة التعديلات تزويدات ميكانيكية على لاند روفر ديفندر جديدة ، كما لم تعلن شركة لوما ديزاين عن تكلفة حزمة التعديلات ، ولكننا نعلم أن سعر ديفندر ستاندر جديدة يبدأ في ألمانيا من 52,500 يورو أي ما يعادل 63,858 دولار أمريكي أو 239,467 ريال سعودي .

من باب تذكيركم سبق وكشف صهيب شعشاعة عن إيجابيات وسلبيات أجدد وأهم سيارات الدفع الكلي للعجلات لاند روفر ديفندر ، ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.