وراء كواليس تصوير حلقة الأسطورة بوغاتي تشيرون برفقة تيرين 2018

في أول يوم من عام 2018 عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجربة قيادتنا للسيارة الأسطورة بوغاتي تشيرون التي يحلم بقيادتها كافة عشاق السرعة بدون أي شك ، ولكننا اليوم سنكشف لكم عن خفايا تصوير هذه الحلقة برفقة جي ام سي تيرين 2018 وطاقم تصويرنا المتحمس دائماً ولله الحمد.

حصولنا على فرصة اختبار سيارة نادرة مثل بوغاتي تشيرون منعنا جميعاً من الاستمتاع بحصولنا على قدر كافي من النوم في يوم الجمعة ، فهذه الحلقة كنا نحلم بها منذ إطلاق سيارة تشيرون في معرض جنيف للسيارات في عام 2016 .

سيارة تشيرون

وتوجه فريق تصويرنا على متن سيارة جي ام سي تيرين 2018 الجديدة كلياً إلى وكالة شركة بوغاتي في وقت مبكر جداً بما أن صهيب شعشاعة كان متحمساً بشكل هائل لحصوله على فرصة خاصة تمكنه من الجلوس خلف مقود سيارة بوغاتي تشيرون التي يزيد سعرها في منطقتنا العربية عن 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، التقينا جميعاً في الوكالة ونحن نحبس أنفاسنا من شدة الحماس قبل اختبار سيارة تشيرون التي سيصنع منها 500 نسخة في العالم .

صورنا حلقة تجربة تشيرون في إمارة العين بمنطقة جبل حفيت وساعدتنا السيارة الأمريكية تيرين الجديدة كلياً بكل ما لديها من مواصفات لنصور هذه الحلقة بنجاح .

تيرين 2018

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كيم ديب سبق واختبر سيارة الكروس أوفر المدمجة جي ام سي تيرين 2018 الجديدة كلياً ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة ، وكما ذكرنا سابقاً حصلت الجيل الجديد من سيارة تيرين على خطوط عصرية جذابة لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية ، وزودت بشبك أمامي جديد ومصابيح أمامية وخلفية محدثة، وصادمين أمامي وخلفي جديدين، كما زودت السيارة بلمسات كثيفة من الكروم الفضي اللامع في نسختها دينالي .

تتوفر سيارة جي ام سي تيرين موديل 2018 في أسواقنا العربية بخيارين من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 170 حصان و 275 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بكواليس تصوير سيارة تشيرون الخارقة برفقة تيرين ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات