ورق ايه 4 يتحول إلى سيارة انفينيتي مع استغلال التراث الياباني بطريقة عصرية

أطلقت شركة انفينيتي اليابانية فكرة كيريجامي – Carigami مما يجعل من ورق ايه 4 يتحول إلى سيارتك المفضلة من العلامة الفخمة التي تملكها نيسان .

وتأتي هذه الفكرة من حملة Park It For التي تطلقها شركة السيارات اليابانية من مدينة يوكوهاما لتحول من التراث الياباني إلى أمر ممتع برفع عن الناس أثناء بقائم في المنازل للحد من انتشار فيروس كورونا المتسبب بمرض كوفيد 19 ، مما سيشجع عملاء إنفينيتي والمعجبين والعائلات على اكتشاف جوانبهم الفنية الخفية عنهم .

من خلال الجمع بين الحمض النووي لـ انفينيتي الذي يتميز بالتصميم الأنيق مع الحرف اليدوية المستوحاة من تراث اليابان ، والهدف من فكرة كيريجامي هو إنشاء تصميمات تشبه التراث يمكن تنزيلها وإنتاجها في المنزل .

شاهد كيف يتم تحويل ورق ايه 4 إلى سيارات انفينيتي الجديدة :

يمكن إنتاج سلسلة من ثلاثة طرازات مختلفة من انفينيتي بمقياس 1:27 ؛ انفينيتي Q50 ، و انفينيتي QX80 ، وطراز الكروس أوفر الايقوني انفينيتي FX .

وكما ذكرنا في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي يعد هذا المشروع جزءاً من جهود العلامة التجارية لتشجيع الأشخاص على البقاء في المنزل لاحتواء انتشار كورونا ، من خلال توفير منفذ إبداعي مجاني للعملاء والمعجبين أيضاً ، يمكنكم الوصول إليه من خلال الضغط هنا .

كونننا نتحدث عن سيارات انفينيتي سنذكركم بمجموعة من التجارب التي قام بها فريقنا في عرب جي تي معهم :

هل ستنجح شركة انفينيتي اليابانية بالتحول نحو المستقبل المتطور .

رحلة قيادة طويلة على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة في صيف الخليج .

رحلة مع سيارة انفينيتي QX80 2019 تضمنت نصائح يجب التأكد منها قبل الانطلاق .

لينكون نافيجيتور ريزيرف 2019 راس بـ راس ضد انفينيتي كيو اكس 80 ليمتد 2019 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بفكرة تحويل جزء من التراث الياباني إلى أمر حديث عبر جعل ورق ايه 4 يصبح سيارات انفينيتي ليرفه عن النفس أثناء البقاء في المنازل للحد من انتشار وباء كورونا ، حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.