وصل إلى سيارة تيجوان ار لاين بعد امتلاكه مجموعة كبيرة من سيارات VW

وصلت سيارة تيجوان ار لاين 2019 إلى المنافسة في برنامج نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars برفقة مالكها وليد جابري من سلطنة عمان الذي يتحدى للحصول إلى اللقب .

اخبرنا وليد البالغ من العمر 34 عاماً أن السيارة التي ينافس بها على لقب نجم الفولكس واغن ليست أول سيارات VW الألمانية التي يمتلكها ، فهو يعشق السيارات منذ الطفولة وكان شغفه متوجه نحو السيارات الألمانية الصنع بالتحديد (دون التقليل من شأن أي شركة تصنع السيارات في مكان آخر) ، لتكون أول سيارة امتلكها باسات 2008 التي كانت مناسبة له أكثر مما كان يتوقع ، ولكنه رغب بعد عامين أن يمتلك سيارة رياضية ليشجعه أخوه على شراء سيارة جولف .

شاهد فيديو منافسة سيارة تيجوان ار لاين 2019 في تحدي نجوم فولكس واغن :

قصة حب امتلاك سيارات فولكس فاغن بالنسبة لـ وليد جابري تضمنت أيضاً إلى جانب السيارات التي سبق وذكرناها في البداية امتلاك سيارة جولف GTI قام بتعديلها بحزمة ستيج 2 ، قبل أن يتخلى عنها ليحقق حلمه بشراء جولف R MK6 في عام 2013 بـ آخر نسخة من هذا الاصدار ليعدلها بحزمة ستيج 2 بلس وامتلكها لمدة سنتين ونصف قبل يقرر التخلي عنها من أجل امتلاك أحد أحلامه الرئيسية بامتلاك منزل ، ولكنه لم يتخلى عن حبه خلال تلك الفترة مما دفعه يمتلك سيارة جيتا 2010 .

بعد تأسيس منزله وتضحياته قرر أن يعود بقوة إلى عشقه ليمتلك سيارة تيجوان ار لاين 2019 التي أصبحت تناسب عائلته التي زاد حجمها ليتحدى على متنها في هذه المسابقة .

انتهت حلقة اليوم بتجمع مجموعة من أعضاء جروب VW عُمان لنلتقي معهم .

ادعموا وليد جابري وصوتوا له لكي يحصل على فرصة للفوز بـ لقب نجم فولكس واغن مع سيارة تيجوان ار لاين 2019 من خلال الضغط هنا ، ولتحصل أنت كمتابع لموقعكم عرب جي تي على فرصة للفوز بـ سيارة فولكس فاجن باسات 2020 من الوكيل .

المتنافسين الذين تم عرض حلقاتهم ضمن تحدي نجوم الفولكس واغن :

حسين بن راضي بحريني ينافس على اللقب مع سيارة جولف GTI كلبسبورت .

أحمد رجائي مصري مع سيارة فولكس واجن باسات R36 .

همام الكندي من سلطنة عمان مع سيارة جولف MK4 GTI .

أشرف الشيخ سعيد سوري مع سيارة جولف R MK7 .

أحمد الحوسني من الامارات مع فولكس فاجن جولف ار .

محمد العتيق سعودي مع سيارة فولكس فاجن جولف GTI .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.