وصل التحدي إلى البحرين مع سيارة جولف GTI كلبسبورت معدلة ستيج 3

وصل تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars إلى مملكة البحرين ليكون المتناف الجديد على اللقب حسين بن راضي الذي يبلغ من العمر 31 عاماً ويمتلك سيارة جولف GTI كلبسبورت معدلة ستيج 3 دفع أمامي .

أخبرنا حسين في بداية الحلقة أن توجه إلى وكالة سيارات VW لكي يشتري سيارة جولف ار ، ولكن نسخة GTI كلب سبورت من سيارة الهاتشباك الألمانية جولف جذبت أنظاره مما دفعه ليغير رأيه ويشتري نجمة حلقة اليوم ، وأكد لنا أنه يستخدمها كسيارة عائلية كونه أب لطفلتين .

تعتبر سيارة جولف GTI كلبسبورت النسخة الاحتفالية بمناسبة مرور 40 عام على إنتاج سيارات جولف GTI ، وتتميز بكونها تعتمد على محرك و قير بوكس مختلفين ، كما أنها تحمل لمسات خارجية كثيفة تميزها ، كما أنها تمتلك لمسات داخلية مختلفة تضمنت المقود وفتحات التكييف وتطريزات وأحزمة الأمان وغيرها .

تعرفوا على سيارة جولف المعدلة التي يشارك بها حسين بن راضي في هذا التحدي :

عندما اشترى حسين هذه السيارة من الوكيل كان لا يخطط أن يعدلها ولكن بعد عام واحد من امتلاكها أضاف عليها عادم معدل ثم قام بتخفيض ارتفاعها عن الأرض ، لتبدأ رحلة التزويد على سيارة جولف GTI كلبسبورت التي تعتبر في الأساس ضمن فئة بالمنتصف ؛ أقوى من سيارة GTI ، وأقل من سيارة جولف R ، ليصل إلى حزمة تعديل ستيج 2 بقي عليها لمدة 11 شهر قبل أن يقرر تعديل التيربوتشارجد وأنظمة التعليق وغيرها من إضافات .

ومن الخارج حصلت السيارة على غطاء محرك معدل وصادم أمامي جديد ومشتت هواء خلفي معدل وإضافات على الجناح الخلفي لتعطي هوية رياضية ، كما أنها تزيد على جنوط OZ محاطة بـ عجلات Slick ، ويتم العمل حالياً على تعديل بريكات السيارة .

وصلت قوة سيارة جولف GTI كلبسبورت معدلة بهذا القدر إلى 470 حصان وصلت من المحرك إلى عجلات السيارة .

ادعموا حسين بن راضي وصوتوا له ليحصل على فرصة الفوز بـ لقب نجم فولكس واغن بالضغط هنا ، ولتحصل أنت كمتابع لموقع عرب جي تي على فرصة الفوز بـ سيارة باسات 2020 من الوكيل .

الحلقات التي تم عرضها حتى الآن من المتنافسين على لقب نجم فولكس فاغن :

أحمد رجائي مصري مقيم في الامارات يمتلك سيارة باسات R36 .

همام الكندي عماني يشارك مع سيارة جولف MK4 GTI .

أشرف الشيخ سعيد سوري مقيم في السعودية يمتلك جولف R MK7 .

أحمد الحوسني اماراتي ينافس على متن فولكس فاجن جولف ار .

محمد العتيق سعودي يتحدى مع سيارة جولف GTI .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.