وصل تحدي فرسان الموستانج إلى السعودية والبداية كانت مع عبدالهادي القحطاني

أول حلقة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights من المملكة العربية السعودية كانت تحديداً من الرياض مع الكابتن عبدالهادي القحطاني قائد الجزيرة فورد للدرفت ومؤسس مدرسة مهارة للسباقات لتزداد المنافسة شدة .

ينافس الكابتن عبدالهادي القحطاني بتحدي فرسان الموستانج على متن سيارة فورد موستنج RTR سبيك 5 سيارة مجهوة بالكامل لاستعراضات دريفت – Drift مع هيكل خارجي يحتوي على مادة فايبر جلاس فلكس (لا يتكسر الهيكل في حال اصطدام السيارة أثناء الدريفت) كما تحتوي هذه السيارة على الألومنيوم الذي يحمي الشاصي ، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة على بدي كت RTR .

ميكانيكاً تم اعتماد مكينة ford racing small block من قسم السباقات لدى شركة فورد الأمريكية ، وحصل هذا المحرك على بعض التعديلات ، والقلب النابض لـ سيارة عبدالهادي القحطاني V8 تصل قوته تقريباً إلى 700 حصان NA (بدون شواحن) ، وحصلت هذه السيارة على قير دوج بوكس من 4 سرعات .

وبما أن فارس هذه الحلقة الكابتن عبدالهادي القحطاني محترف الدريفت ، فلم يبخل علينا بجولة عرفنا من خلالها على مجموعة من سيارات موستنج التي يمتلكها في مدرسة مهارة ، قبل أن يأخذ زميلنا كريم ديب في درس لتعليم دريفت احترافي على حلبة السباق .

الكابتن عبدالهادي القحطاني

إذا أعجبتك سيارة عبدالهادي القحطاني المجهزة لعروض دريفت احترافية يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز القحطاني بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحلقة العاشرة من مسابقة تحدي فرسان الموستانج التي توثق أول مشاركة سعودية في التحدي ، ومشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك العاشقين لـ سيارات العضلات الأمريكية المعدلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

سيارات فورد موستنج

الحلقات السابقة من تحدي فرسان الموستناج :

سالم السويدي من الامارات.

ماجد المقبالي من سلطنة عمان .

فاضل خالد من البحرين .

أنس الزراد سوري مقيم في الامارات .

سامي الحبسي من سلطنة عمان .

تامر ضياء مصري مقيم في الامارات .

محمد الحوسني من الامارات العربية المتحدة .

ابراهيم المحيمد من البحرين .

مضر فوزي فلسطيني مقيم في الامارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments