وفاة أسرع سائقة في العالم أثناء محاولة تسجيل رقم قياسي جديد

أسرع سائقة في العالم تتعرض لحادث مميت

للأسف ننقل لك اليوم أخباراً محزنة عزيزي القارئ من عالم السيارات والسباقات العالمية .

حيث تناقلت عدة مواقع إلكترونية خبر وفاة السائقة (جيسي كومبز)  التي تعد أسرع سائقة في العالم ، حيث  تحمل لقب “اسرع امرأة على اربع عجلات في العالم” والتي برعت أيضاً في مجال تعديل السيارات وفي كل ما يتعلق بعالم صناعة السيارات ، حيث لقت السائقة الشهيرة مصرعها خلال محاولة تسجيل رقم قياسي جديد عن عمر يناهز 36 عاماً .

ووقع الحادث المميت في صحراء (ألفورد) والتي تقع في الجنوب الشرقي من ولاية أوريجون الأمريكية بتاريخ 27 أغسطس الحالي ، حيث سجلت السائقة (كومبز) أرقامها القياسية السابقة في نفس المكان .

 وعلى الرغم من أن وكالات الأخبار المحلية نقلت خبر وقوع الحادث إلا انها لم تشر صراحة إلى وفاة (كومبز) ، ولكن أحد أفراد فريفها أكد وقوع هذه المأساة اليوم عبر نعي نشره في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الحقيقة فقد أثبتت السائقة (جيسي كومبز) قدراتها الاستثنائية في مجال يسيطر عليه الرجال ، فإلى جانب خبرتها في السباقات والأرقام القياسية التي حققتها ، إلا انها أيضاً كانت من الطلاب المتفوقين في معهد (وايو تيك) المتخصص في تدريس العلوم المتعلقة بالسيارات ، حيث تميزت (جيسي) في مجال تصليح السيارات بعد الحوادث والطلاء الخارجي إلى جانب برامج تعديل الأداء أيضاً .

وقد اشتهرت كذلك بظهورها المتكرر في البرامج التلفزيونية الخاصة بالسيارات .

شاهد فيديو : اسرع 5 سيارات في العالم 

وحتى الآن  ما زالت تفاصيل الحادث مجهولة ، ولكن بعض المواقع الإلكترونية أوردت في تقاريرها أن (جيسي) كانت تحاول تحطيم رقمها القياسي السابق بسرعة 398 ميل/س (640 كم/س) والذي سجلته عام 2013 ، وقد حاولت في السابق عدة مرات تسجيل رقم قياسي جديد ، كان آخرها العام الماضي عندما وصلت إلى سرعة 483 ميل/س (777 كم/س) ولكنها لم تنجح في تسجيل الرقم رسمياً .

وفيما تعد أي خسارة في الأرواح مأساة مؤسفة ، إلا ان خبر وفاة هذه السائقة المبدعة كان خسارة كبيرة في الحقيقة لعالم السيارات والسباقات وأثار حزن الكثيرين من المتابعين والمهتمين في هذا المجال ، تعازينا الحارة لأهل السائقة وتمنياتنا لهم بالصبر والسلوان.

^
^
^

فيديو إضافي : أخطاء بسيطة في القيادة تتسبب بحوادث عنيفة 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.