شاهد كيف يتم نقل يخت لامبورغيني الجديد بسعره المنافس للغاية

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو انستقرام يظهر جزء من عملية نقل يخت لامبورغيني الجديد ، الذي يأتي بسعر منافس للغاية مقارنة مع سعر سيارة لامبورغيني الذي يستمد تصميمه منها !

سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على مواصفات هذا القارب الذي يحمل اسم Tecnomar for Lamborghini 63 ، عندما تم الكشف عنه لأول مرة في العالم عبر صور رقمية نشرت على الانترنت في شهر يوليو من سنة 2020 .

هذا القارب الآلي يمثل نتيجة تعاون شركة لامبورغيني الايطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة مع شركة صناعة اليخوت Tecnomar ، ليتم توفير عدد مدود من هذا اليخت الذي يحمل في تسميته رقم 63 ليدل على سنة تأسيس لامبورغيني في 1963 .

والآن يمكنك مشاهدة فيديو الانستقرام القصير الذي يظهر جزء من مراحل يخت لامبورغيني الجديد قبل أن يسبح في المحيطات والبحار .

هذا القارب السريع والفخم يستمد هوية تصميمه من سيارة لامبورغيني سيان الحصرية الإنتاج ، التي سبق والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، وهي تعتمد ميكانيكاً على نظام هايبرد يجمع بين محرك V12 بنزين مستمد من افنتادور مع محرك كهربائي 48 فولت ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 808 حصان .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DUB Magazine (@dubmagazine)

مع هذا التصميم المستمد من السيارة الرياضية القوية والهجينة و تم استخدام الكربون فايبر في بناء هذه المركبة البحرية مما جعله يتميز بخفة الوزن الذي يبلغ 24 طن فقط ، ويبلغ طول هذا اليخت الرياضي 63 قدم .

يعتمد هذا القارب ميكانيكياً على محرّكي MAN V12 بقوّة ألفين حصان ، ويصل هذا اليخت الآلي إلى سرعة 60 عقدة مما يؤكد أنه سريع .

ونود التنويه أن سعر يخت لامبورغيني الجديد هذا يبلغ 3,1 مليون يورو أي ما يعادل 3,583,044 دولار أمريكي أو 13,436,415 ريال سعودي .

ويتوجب علينا اعتبار سعر اليخت الفاخر الحصري هذا منافس كون سعر سيارة لامبورغيني سيان يبدأ من 3 مليون يورو أي ما يعادل 3,467,266 دولار أمريكي أو 13,002,247 ريال سعودي .

بعيداً عن فيديو الانستقرام الجديد هذا نود تذكيركم بمواصفات يخت مرسيدس AMG بلاك سيريس الجديد الذي يأتي بقوة 2,250 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.