يزيد الراجحي يكشف حقيقة استخدامه لـ إحدى أغلى سياراته خلال 12 شهر

بعد أن حقق رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي المركز الأول في رالي كازاخستان 2018 توجه إلى اوروبا لقضاء عطلته الصيفية ، وبعد أن كانت محطته الأولى ماربيا في اسبانيا ذهب مساء يوم السبت إلى مدينة كان وجهة الأثرياء .

وبعد وصول الراجحي واصدقائه إلى مدينة كان الفرنسية ، كانت إحدى أغلى سيارات يزيد الراجحي وأجددها في إنتظاره نعم أنها سيارته بوغاتي تشيرون ، وتعتبر هذه ثاني زيارة تقوم بها سيارة الراجحي الـ تشيرون التي تحمل لوحة أرقام قلق 999 إلى مدينة كان الساحلية .

بوغاتي تشيرون

استغل يزيد حسابه الخاصة على موقع سناب تشات في الأمس ليعلن استخدامه من جديد لـ سيارته بوغاتي تشيرون ، والصدمة بعد أن أعلن بطل الرالي أن هذه ثاني مرة يقود بها هذه السيارة خلال 12 شهر ، وأظهرت لوحة عدادات السيارة أنها قطعت حتى الآن مسافة 1,392 كم فقط ، هذه المسافة تشير إلى مقدار استخدام يزيد لهذه السيارة الخارقة النادرة ، بالإضافة إلى المسافات البسيطة التي تحركت بها أثناء عملية شحنها من أوروبا إلى الرياض ومن الرياض إلى أوروبا لكي تذهب مع يزيد في عطلته السنوية .

ووثقت الشبكة العنكبوتيه أن عبدالله الراجحي شقيق يزيد كان برفقته عندما قاد سيارته البوغاتي في الأمس ، وليس هذا فحسب بل قام الراجحي بعرض صورة لأجدد سياراته التي حمسنا عليها سابقاً وهي سيارة رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة SUV في العالم والتي حصلت على هيكل أبيض لون مثل معظم سيارات يزيد الراجحي ، وأعلن أنها ستتوجه قريباً إلى الرياض .

وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي يبلغ سعر سيارة يزيد الراجحي البوغاتي قروة أكبر من 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي، وتتميز بهيكل خارجي يجمع بين اللون الأبيض والأسود، مثل داخليتها التي حصلت على نفس الألوان الخارجية.

سيارة شيرون

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بوغاتي تشيرون ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016، وتعتمد هذه السيارة البديلة عن بوغاتي فيرون ، التي حصلنا على فرصة نادرة لكي نختبرها برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.