يصعب تقبل فرق القوة بين جيب جراند شيروكي SRT8 معدلة وسيارة تراك هوك

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 معدلة ميكانيكياً بشكل هائل ليصدر من قلبها النابض عدد أحصنة هائلة يليق بـ سيارة خارقة ، فقوة هذه السيارة الأمريكية المعدلة أكبر من أقوى سيارات لامبورغيني الإنتاجية التي تم إطلاقها مؤخراً .

ولمن لا يذكر تعتبر سيارة جيب تراك هوك حالياً في صدارة سيارات جيب جراند شيروكي الإنتاجية من ناحية قوة ، حيث أن جراند شيروكي تراك هوك 2019 صاحبة ألقاب أغلى وأسرع وأقوى سيارة جيب إنتاجية حتى الآن والتي تحتل المركز الثالث ضمن قائمة أسرع سيارة SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى ، والتي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ، تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج ، مستعار من سيارات دودج هيلكات ، يصدر منه قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران .

والآن لنركز حديثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ونتحدث عن فرق القوة بين جيب جراند شيروكي SRT8 معدلة وسيارة جيب تراك هوك ؟؟؟

حصلت نسخة SRT8 المعدلة من طراز جراند شيروكي على حزمة كثيفة من التعديلات الميكانيكية التي جعلت من قوة هذه السيارة 1,200 حصان ، نفس القوة الصادرة من أسطورة السرعة بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها وحلت بدلاً منها بوغاتي تشيرون ، (فرق القوة بين السيارة المعدلة والطراز الأساسي 735 حصان) .

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة جراند شيروكي اس ار تي 8 بشكل أساسي بدون تعديلات على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.4 لتر يصدر منه قوة 465 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاهد فيديو سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 معدلة :

اللمسات الخارجية التي حصلت عليها سيارة جيب جراند شيروكي SRT8 معدلة تضمنت جنوط جديدة من شركة Ferrada ذهبية اللون مع خيارات متنوعة من الألوان في المنتصف ، وأحجامهم تتراوح بين 19 إنش وصولاً إلى 24 إنش ، وسيحيط بها اطارات جديدة قياس 11.5X22 إنش .

لم تتوفر لدينا معلومات تكشف عن تكلفة حزمة التعديلات هذه المتوفرة على جراند شيروكي اس ار تي 8 – Grand Cherokee SRT8 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.