يوم مع سيارات موبار حيث التقنيا مع الجوكر وسيارة ديمون بقوة 1,35 حصان

فيديو جديد على عرب جي تي نغطي لكم من خلاله فعالية يوم موبار – Mopar Day لعام 2020 برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب ، حيث اجتمع أكثر من 800 شخص عاشق لـ سيارات موبار .

قبل الحديث عن هذه الفعالية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي بأن موبار هي شركة أمريكية تابعة لمجموعة FCA ، فيات كرايسلر اوتوموبيلز ، متخصصة في صيانة وتصنيع قطع غيار وإكسسوارات خاصة بـ سيارات ؛ جيب ، و كرايسلر ، و دودج ، وسبق وتحدثنا عن تاريخ موبار – Mopar التي يختصر اسمها جملة Motors And Parts في الحلقة اليوم من برنامجنا السابق الهادف بنشر ثقافة السيارات بلغتنا العربية موبار من الألف إلى الياء .

والآن لنعود ونتحدث عن هذه الفعالية الجميلة التي شهدها الامارات العربية المتحدة يوم الجمعة 31 يناير الماضي حيث تواجدت سيارات موبار وحصل العملاء على صيانة مجانية لسياراتهم ، كما أن العملاء حصلوا على قيمة خصم بمقدار 10% على جلسة الصيانة القادمة لمركباتهم أو على تكلفة شراء قطع غيار جديدة أو اكسسوارت تعديل من موبار .

شاهدوا ملخص فعالية يوم موبار 2020 :

تواجدت في هذه الفعالية عدد كبير من السيارات الرياضية المعدلة وتضمن الحدث استعراض وجود سيارة دودج تشالنجر ديمون معدلة بشكل جنوني قوتها 1,035 حصان تستطيع التسارع من 0 وصولاً إلى 100 كم/س في 1.9 ثانية !!! يمتلكها أحد أعضاء جروب UAE MOPAR Club .

كما تضمن الحدث تواجد سيارات دودج تشارجر مزودة ، و سيارات دودج فايبر معدلة مميزة ، والعديد من سيارات تشالنجر المزودة ، وهناك العديد من سيارات موبار المزودة التي تواجدت في هذا الحدث ستكون قريباً إن شاء الله إحدى النجمات التي سنختبرها قريباً ضمن الموسم الثاني من برنامج سبيشل كار على موقعكم عرب جي تي .

وجذبت سيارة الجوكر أنظار صهيب وكريم أثناء هذه الجولة التي تنعش الفؤاد بالقرب من سيارات أمريكية مزودة بقطع وأجزاء من شركة موبار .

وتضمن الحدث تحدي بين فرق الصيانة مع 3 سيارات جيب رانجلر (سيارة سوداء ، وسيارة حمراء ، و سيارة صفراء) أمام الجماهير للكشف عن الفريق الأسرع في تركيب اكسسوارت التعديل .

أجواء عائلية استمتع بها فريقنا بجانب حضور العديد من الأشخاص مع مجموعة كبيرة من سيارات أمريكية مزودة من موبار .

من باب التذكير هذه تجارب قام بها سابقاً فريقنا في عرب جي تي قد ترغبون بمشاهدتها من جديد :

جولتنا داخل أكبر مركز توزيع قطع سيارات موبار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

كيف تعدل سيارتي تشارجر و رانجلر من شركة موبار .

اختبارنا لـ جيب رانجلر التي عدلناها مع موبار .

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.