AMG C63 S تقدم أغرب عرض بيرن اوت من المستحيل أن شاهدتم مثله

وثق أحد الحسابات على موقع انستقرام نشر فيديو لأغرب استعراض بيرن اوت قامت به السيارة الألمانية ذات الأداء العالي مرسيدس AMG C63 S نسخة السيدان على الطرق العامة من المستحيل أن شاهدتم مثله .

وكوننا في عرب جي تي موقع متخصص بعالم السيارات عرضنا عليكم الكثير من الفيديوهات التي توثق استعراضات بيرن اوت – Burnout قامت بها أنواع مختلفة من المركبات ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو يوثق مقولة ” للجنون فنون ” تم تنفيذه في روسيا بلد العجائب والغرائب في عالم القيادة .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر سيارة الأداء الأعلى من طراز مرسيدس سي كلاس وهي تقوم بحرق عجلات ضمن استعراض بيرن اوت وهي مثبته فوق سطح شاحنة تقوم بنقلها !!! والغريب بشكل إضافي في هذا الفيديو أن الشاحنة التي تنقل سيارة مرسيدس ايه ام جي تستعرض تتحرك بسرعة على الطرق العامة التي تشهد على هطول الثلوج والأمطار ضمن أجواء روسية متجمدة .

الفيديو الأول :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Артур 🔞 | ↖️ движуха в стори (@archi_6.3) on

الفيديو الثاني :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Артур 🔞 | ↖️ движуха в стори (@archi_6.3) on

ومن باب التذكير بالمواصفات الميكانيكية لـ سيارة مرسيدس AMG C63 S 2020 :

تعتمد هذه السيارة الألمانية على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، (الأرقام الصادرة من سيارة C63 الأساسية تبلغ 469 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران ) .

يتصل محرك سيارة AMG 2020 المحدثة هذه مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات نوعه AMG Speed Shift ، وتعتبر سيارات سي 63 آخر سيارات ايه ام جي التي تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات ، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.8 ثانية .

ويبدأ السعر العالمي لـ سيارة سي 63 ايه ام جي نسخة S من 75,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 283,875 ريال سعودي .

من باب التذكير فقط : تحدثنا في وقت سابق عن مصير اعتماد سيارة مرسيدس C63 AMG 2022 الجديدة كلياً القادمة على محرك 4 سلندر !!!

آخر تجارب لنا مع سيارات ايه ام جي جديدة :

مرسيدس CLA 45 AMG 2020 .

مرسيدس AMG A45 S 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.