مرسيدس AMG S63 2022 الجديدة تظهر بشكل رقمي

سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر صورة رقمية تخلية لـ ما قد تبدو عليه مرسيدس AMG S63 2022 الجديدة كلياً قبل أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي .

وكم يعلم جميعكم تعتبر سيارة S63 من قسم AMG نسخة الأداء العالي من طراز السيدان الفخم كبير الحجم مرسيدس اس كلاس ، وبعد أن شهد الأسبوع الماضي عن إطلاق الجيل الجديد كلياً من مرسيدس S Class W223 ، من المرجح أن يتم إطلاق النسخة الأعلى في الأداء مرسيدس S63 الجديدة بالكامل من هذا الجيل قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله .

الصورة المرفقة في بداية الخبر تظهر كيف يمكن إضافة شبك سيارات مرسيدس ايه ام جي على سيارة اس كلاس 2021 الجديدة التي تعرفنا عليها مؤخراً ، وتم تقديم هذا التخيلي الرقمي من قبل الفنان X-Tomi Design .

وكما سبق وأخبرناكم منذ العام الماضي لن يتم توفير سيارة مرسيدس S65 جديدة ، حيث أن محرك V12 تم إحالته للتقاعد في سيارات مرسيدس بنز ، ولكن التقرير الصحفية الجديدة تشير إلى توفر نسخة جديدة ستحمل تسمية مرسيدس S73 ستقف إلى جانب مرسيدس AMG S63 2022 الجديدة ! كما ستتوفر هناك نسخ هجينة ستحمل تسيمة سيارة S63e و S73e ، ولن ننسى أن هناك سيارة كهربائية بالكامل تحمل اسم مرسيدس EQS .

وسبق وحصلنا على توقعات صحفية ترجح أن تصل قوة أعلى نسخة من سيارات مرسيدس اس كلاس الجديدة إلى 800 حصان (ربما ستكون هذه القوة في الاصدار الأعلى AMG S73 ) ! ولكن أجدد المعلومات التي حصل عليها فريق Autocar أشارت إلى أن قوة هذه السيارة ستكون قريبة من 700 حصان في نسختها الهجينة مرسيدس S63e التي تجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 4 لترات مع توين توربو مع محرك كهربائي وبطاريات 20 كيلوواط .

من المفترض أن يتم إطلاق سيارة مرسيدس AMG S63 2022 خلال نوفمبر القادم ضمن فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات الكهربائية .

يجدر الإشارة إلى أن هناك سيارة مرسيدس اس كلاس مصفحة قادمة من هذا الطراز ستحمل تسمية S-Class Guard .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن النسخة الأعلى في القوة من مرسيدس اس كلاس الجديدة كلياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.