AMG S63e ٢٠٢٢ سيارة أداء عالي مكهربة ستحصل على كل هذه القوة

سنتحدث اليوم عن تفاصيل غير رسمية تكشف عن قوة سيارة مرسيدس AMG S63e ٢٠٢٢ الجديدة كلياً القادمة من طراز السيدان كبير الحجم مرسيدس S Class .

فكما سبق وذكر فريقنا في عرب جي تي هناك المزيد من النسخ القادمة من سيارات S Class ، بجيلها الجديد كلياً الذي تم الكشف عنه وبشكل رسمي خلال بداية شهر سبتمبر الماضي ، وستتضمن الاصدارات ؛ سيارة S63 ٢٠٢٢ عالية الأداء ، وطراز مايباخ عالي الفخامة ، و مرسيدس EQS الكهربائية بالكامل ، بالإضافة إلى اصدارات الأداء العالي الهجينة المفترض أن تحمل تسمية S63e و S73e 4Matic .

قبل استعراض المعلومات المسربة الجديدة الغير رسمية ، سنعرض عليكم مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية من سيارات مرسيدس اس كلاس ايه ام جي :

واليوم نحن نتحدث عن الاصدار الهجين بواسطة مقبس كهربائي ” بلج ان هايبرد ” الذي سيحمل تسمية مرسيدس AMG S63e ٢٠٢٢ الأول من نوعه في طراز S-Class ، وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد هذه السيارة الهجينة الألمانية الجديدة ميكانيكياً على نظام يجمع بين عمل ؛ محرك بنزين مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٤ لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يستمد طاقته من بطاريات ليثيوم ايون يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائى مثل الجوال عند ركن السيارة ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة حول الـ ٧٠٠ حصان !

ولمن يرغب بنسخة AMG هايبرد أعلى في القوة من مرسيدس S Class سيكون هناك نسخة AMG S73e على حسب هذه التسريبات وستوفر هذه النسخة الهجينة التي ستجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي قوة حول الـ ٨٠٠ حصان .

ومن باب تذكيركم فقط كشفت شركة مرسيدس بنز في الوقت الراهن عن نسختين فقط من طراز S Class المنافس لـ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 :

  • سيارة مرسيدس S500 ٢٠٢١ التي تعتمد على محرك ٦ سلندر سعة ٣ لترات مع تيربو ونظام اي كيو بوست الهجين البسيط ، لتمتلك هذه النسخة قوة ٤٢٩ حصان و ٥٢١ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة مرسيدس S580 ٢٠٢١ تعتمد على محرك V8 سعة ٤ لترات مع توين تيربو ونظام اي كيو بوست الهجين البسيط ، لتمتلك هذه النسخة قوة ٤٦٩ حصان و ٧٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

من المفترض أن يتم الكشف عن سيارتي AMG S63e ٢٠٢٢ و S73e ٢٠٢٢ خلال الشهور القليلة المقبل أي مع بداية العام القادم لتتوفر للبيع في الأسواق قبل نهاية عام ٢٠٢١ إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.