BMW i7 منافسة مرسيدس EQS تظهر في أول صور تجسسية

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية بالكامل القادمة ، ولكننا اليوم نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول صور تجسسية لـ سيارة بي ام دبليو اي 7 – BMW i7 بنسخة تجريبية متخفية يتم نقلها بشكل سري قبل أن تجري اختبارات شديدة برفقة مهندسي الشركة البافارية .

وقبل الحديث عن الفئة السابعة الكهربائية القادمة نود تذكيركم بالنسخة الاختبارية من السيارة التي ستنافسها مرسيدس فيجن EQS ، التي سبق التقى بها فريقنا عندما غطيتنا أهم الإطلاقات التي شهدها معرض فرانكفورت للسيارات 2019 لتمهد الطريق نحو سيارة مرسيدس اس كلاس كهربائية بالكامل .

والآن لنعود إلى موضوعنا الذي يشوقنا لتحدي قادم يجمك بين الفئة السابعة الكهربائية و اس كلاس الكهربائية ، أو بالتحديد بين BMW i7 و EQS الإنتاجية القادمة إن شاء الله .

فكما تذكون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق وأكدت شركة بي ام دبليو أنها ستنتج نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان كبيرة الحجم الفاخرة بي ام دبليو الفئة السابعة ، ولكن لم نحصل على تفاصيل تؤكد هل ستعتمد هذه السيارة التي لا تحتاج إلى الوقود على الجيل القادم من الفئة السابعة 2022 أما أنها سترتكز على الجيل الحالي المحدثة من هذا الطراز .

شاهدوا مجموعة الصور التجسسية لـ نسخة تجريبية من سيارة BMW i7 القادمة :

وفقاً لهذه الصور التجسسية تم وضع شارة على باب سائق هذه السيارة مكتوب عليها electric test vehicle ما يعني بلغتنا العربية سيارة تجريبية كهربائية ، كما نلاحظ أمام هذا الباب وجود مدخل لـ شاحن هذه السيارة الكهربائية بالكامل القادمة في المستقبل إن شاء الله بنسخة إنتاج تجاري .

على الرغم من اعتماد سيارة التجارب هذه على طراز بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المحدث الذي سبق وجرب مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة قيادته ضمن برنامج تغطية خاصة ، ولكنها حصلت على ملصفات على المصابيح الأمامية والخلفية ، مما يؤكد وجود اختلافات فيها ويجعلنا نرجح أن BMW i7 قد تعتمد بالفعل على الجيل الحالي المحدث من الفئة السابعة ولكن لا يوجد شيء أكيد .

من المرجح إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 7 خلال عام 2021 وقد تعتمد هذه السيارة الكهربائية بالكامل على بطارية 80 كيلوواط أو 120 كيلوواط ، مما يمكن الفئة السابعة من قطع مسافة تصل إلى 700 كم بالشحنة الواحدة ، ومن المرجح أن تزيد قوة هذه السيارة عن 650 حصان .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول سيارة بي ام دبليو اي 7 الكهربائية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.