CT5-V بلاك وينج توفر آخر فرصة لامتلاك سيارة كاديلاك V8 جديدة

مثلما وعدناكم يوم الجمعة في حلقة دردشة أنتم اليوم على موعد مع فيديو تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 من على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

سيارة 2022 التي جربها كريم ديب في حلقة اليوم توثق نتيجة اجتماع 70 سنة من الخبرة في عالم سباقات السيارات ، مع خبرة تزيد عن 119 سنة في عالم صناعة السيارات الفخمة ، لتكون النتيجة أعظم وأقوى سيارة كاديلاك تم صنعها في التاريخ حتى الآن .

سيارة بلاك وينج جديدة هذه تعتبر نسخة الأداء العالي من طراز CT5-V البديل عن كاديلاك CTS-V الذي توقف إنتاجه .

تعرفوا على كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 أفضل سيارة V8 من شركة كاديلاك الأمريكية :

بعد أن تعرفتم على أقوى سيارة كاديلاك 2022 إنتاجية في التاريخ حتى الآن ، هذا تذكير بـ أجدد سيارات 2022 التي عرضنا عليكم تجاربها ضمن برنامج تغطية خاصة :

نجمة حلقة اليوم تجمع بين التصميم الفخم والشرس في نفس الوقت ، ومن الممكن الاختيار بين حزمتين من قطع الكاربون فايبر لتدلع من يرغب بامتلاكها بشكل خاص ، كونها آخر سيارة من كاديلاك تعتمد على محرك 8 سلندر .

وتأتي سيارة 2022 الرياضية الفخمة هيه مع اطارات حجم 19 إنش خفيفة الوزن تخفي خلفها أكبر بريكات تم توفيرها على كاديلاك إنتاجية من الكربون سيراميك .

مواصفات سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 القوية الجديدة :

تعتمد نسخة بلاك وينج من سيارات كاديلاك سي تي 5 ( Cadillac CT5 ) على محرك V8 تم تجميع يدوياً سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد يولد قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتصل بشكل قياسي مع قير عادي من 6 غيارات لن يتوفر في أسواقنا العربية ، لتأتي في منطقتنا فقط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية .

سنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادة مفصلة برفقة أقوى سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ حتى الآن .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.