Devel Sixty الاماراتية تلوث الصحراء وهي تسابق سيارة انجليزية غير متوقعة

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة ديفيل سكستي – Devel Sixty الاماراتية عندما ظهرت بشكل مفاجئ في شهر نوفمبر الماضي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .

وكان آخر ظهور لـ سيارة Devel Sixty الامارتية في شهر يناير الماضي عندما حملت شارات شرطة دبي لتتجول في منطقة سيتي ووك – City Walk في دبي بالامارات العربية المتحدة .

أما اليوم فحصل فريقنا على فيديو جديد يظهر سباق دراج ريس قامت به سيارة ديفيل 60 على أحد الطرق الخارجية الصحراوية الخالية من السيارات ، لتتحدى سيارة غامضة وتنتصر عليها وهي تلوث الطبيعة بمخارج عادمها الموجوده فوق سقفها من الخلف .

وفقاً لتوقعات فريقنا في عرب جي تي السيارة التي سابقتها سيارة Devel Sixty هي السيارة الانجليزية الفارهة بنتلي فلاينج سبير – Bentley Flying Spur .

تعتبر ديفيل سكستي سيارة SUV اماراتية مزودة بـ 6 عجلات تحميل تصميماً مستمداً من المدرعات الحربية ولكن بروح مستقبلية مميزة للغاية ، تجعلنا هذه السيارة نعتقد أنها مناسبة للقيام بجولة على سطح كوكب المريخ مع اطارات قياس 40 إنش !!!

ديفيل 60

القلب النابض لـ سيارة ديفيل 60 محرك V8 ديزل سعة 6.75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 720 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران .

أما عن المهم فهو سعر ديفيل سكستي الذي يعتبر مرتفع بدون أي شك ، حيث يبدأ ثمن هذه السيارة الاماراتية 450 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,687,500 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة ديفيل سكستي – Devel Sixty الاماراتية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.