F Pace SVR صاروخ جديد مع عضلات انجليزية من جاكوار

من أعلى قمم جبال جنوب فرنسا تأتي تجربتنا الأولى لـ صاروخ جديد من شركة جاكوار الانجليزية ، لتكون نجمة حلقة اليوم من تغطية خاصة سيارة الأداء العالي جاكوار F Pace SVR 2020 .

ولكن نود في البداية تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن طراز جاكوار F Pace ، الذي يعتبر أو سيارة SUV من جاكوار ، سبق وخضع للعديد من التجارب برفقة فريقنا ، من ضمنها تجربة قيادة مفصلة مع كريم ديب .

جاقوار f pace svr 2019

تجاربنا السابقة تضمنت جميع سيارات جاكوار الحالية المرتفعة عن الأرض :

جاكوار F Pace .

جاكوار E Pace .

جاكوار I Pace .

والآن لنركز بحديثنا عن سيارة جاكوار اف بيس اس في ار – Jaguar F Pace SVR ، التي تمثل فئة الأداء العالي من طراز F Pace لنوصفحها بجملة بسيطة ولكن ذات معنى قوي “صاروخ جديد مرتفع عن الأرض مع عضلات انجليزية” .

شاهد الفيديو

في البداية تميزت سيارة الأداء العالي F Pace SVR  من الخارجي بحصولها على غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية ، وشبك أمام أكبر في الحجم ، وزودت بـ صادمين أمامي وخلفي جيدين ، وبالتأكيد تم التركيز على تزويد هذه السيارة بعدد كبيرة من فتحات التهوية ومن الاضافات التي تزيد من قدر الديناميكية الهوائية في هذه السيارة تضمنت تخفيض ارتفاعها عن الأرض مقارنة مع الطراز الأساسي .

وعمل قسم العمليات الخاصة SVO لدى شركة جاكوار على تصميم وبناء سيارة F Pace SVR ، وخفضت من وزنها ليبلغ تقريباً 2,007 كيلوغرام ، وحصلت هذه السيارة على اطارات قياس 21 إنش أو 22 إنش محاطة بـ عجلات بيرللي بي زيرو خاصة بهذه السيارة .

jaguar f pace svr

المواصفات الميكانيكية لنجمة حلقة اليوم :

تعتمد جاكوار F Pace SVR على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 542 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيكي ZF من 8 سرعات ، لتتسارع سيارة الأداء العالي التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 283 كم/س محددة الكترونياً .

يبدأ سعر جاكوار F Pace SVR 2020 من 111,650 دولار أمريكي أي ما يعادل 418,650 ريال سعودي .

f pace svr

تنافس هذه السيارة البريطانية  كلاً من ؛ بورش ماكان تيربو ، و بي ام دبليو X4 M ، و الفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو ، مرسيدس GLC 63 AMG .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنجمة حلقة اليوم من تغطية خاصة ، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات لنصل معكم إن شاء الله إلى العالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.