Ferrari California تؤكد أنها تستطيع السباحة وهي تسير على الطرق العامة

نتفق جميعاً على صعوبة استخدام السيارات الخارقة بشكل يومي على الطرق العامة وفي كافة الأجواء والمناسبات ، ولكن هذا لا ينطبق على نجمة هذا الخبر سيارة فيراري كاليفورنيا – Ferrari California .

فحصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو يظهر نسخة سوداء اللون من السيارة الإيطالية الخارقة فيراري كاليفورنيا التي توقف إنتاجها ، وهي تتجول على إحدى الطرق العامة الغارقة بمياه الأمطار ، لتبدو السيارة وكأنها تسبح في بركة من المياه المتركزه على الطريق وهي واثقه من نفسها ومن قدرتها على مواصلة طريقها على الرغم من ارتفاعها المنخض عن الأرض !!!

هذا الفيديو تم تصويره أثناء سير سيارة Ferrari California على أحد الطرق السريعة في ولاية نيوجيرسي الأمريكية ، والغريب أن سيارة فيراري استطاعت السباحة لهذا العمق من المياه التي تغمرها !!!

ولمن لا يذكر صنعت سيارة فيراري كاليفورنيا خلال الفترة من عام 2008 حتى عام 2014 ليتم بعدها تقديم النسخة الجديدة منها فراري كاليفورنيا تي – Ferrari California T ، وتعتمد هذه السيارة الإيطالية الخارقة التي تظهر في الفيديو على محرك V8 سعة 4.3 لتر يولد قوة 490 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ، لتتسارع سيارة كاليفورنيا من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 312 كم/س .

ملاحظة : سبق وتحدثنا في الماضي عن أكثر 10 مشكلات تواجه مالكي السيارات الرياضية الخارقة ، يمكنكم معرفتها من جديد بالرجوع إلى المقال .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.