Ferrari P80/C الوحيدة في العالم تظهر كيف تتحرك لأول مرة

حصلنا على فيديو جديد يظهر كيف تتحرك سيارة Ferrari P80/C النادرة للغاية على حلبة مونزا في شمال ايطاليا ، أثناء تصوير فيديو استعراضي من بطولة أحد أندر سيارات فيراري من قبل سيارة كاميرا متحركة إنها السيارة الالمانية بورش ماكان .

وكما تذكرون عرفناكم قبل عطلة عيد الفطر المبارك على أجدد سيارات شركة فيراري الايطالية التي حملت اسم فيراري اس اف 90 سترادال – Ferrari SF90 Stradale ومثلت فئة سيارة هايبر كار ، كما أنها تعتبر أول سيارة فيراري تعتمد على محركات كهربائية يتم شحنها بواسطة قابس كهربائي ، أما اليوم فنحن نتحدث عن سيارة أخرى من فيراري وحيدة لا مثيل لها في العالم إنها فيراري P80/C .

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي خلال شهر مارس الماضي على سيارة Ferrari P80/C ، وكما ذكرنا قبل قليل هذه سيارة خارقة وحيدة من نوعها صنعت من أجل عميل خاص لدى شركة فيراري .

تعتمد سيارة فيراري P80/C على سيارة فيراري 488 جي تي 3 – Ferrari GT3 الخاصة للقيادة على حلبات السباق ، وتميزت هذه السيارة السريعة الخاصة الوحيدة من نوعها في العالم بحصولها على هوية خارجية مميزة مستمدة من السيارات الرياضية التي صنعت في الستينيات ، وحصلت على هيكل خارجي أحمر اللون وتميزت بامتلاكها واجهة أمامية مدببة ومنخفضة الارتفاع عن الأرض ، وحصلت هذه السيارة الحصرية الإنتاج على خطوط حادة للغاية ، وزودت بجناح خلفي عملاق أسفله مشتت هواء هجومي ، وحصلت السيارة على زجاج بتصميم منحدر .

سيارة-فيراري-جديدة

تعتمد Ferrari P80/C على نفس قاعدة عجلات سيارة فيراري 488 GT3 ولكنه أطول بمقدار 5 سم في هذه السيارة الخاصة .

وكما ذكرنا في خبر سابق كانت بدايته العمل على بناء سيارة فيراري P80/C في عام 2015 ، لتظهر رسمياً في عام 2019 .

داخلية-سيارة-سباقات

مازال الصانع الإيطالي متحفظاً على المواصفات الميكانيكية على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الوحيدة في العالم ، ولكن يتوقع فريقنا في عرب جي تي أنها تعتمد على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع توين تيربو .

شاركونا رأيكم بالتصميم الخارجي المميز لـ سيارة Ferrari P80/C عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة المفصلة لـ سيارة فيراري 488 جي تي بي مع كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.