انستغرام كشف عن اتعس نسخة من سيارات G80 M3 Competition

بدون أي سنقف جميعنا أن هذا الخبر نعرفكم من خلاله على اتعس نسخة من سيارات جي 80 ام 3 كومبيتشن ( G80 M3 Competition ) من شركة بي ام دبليو (BMW) .

فبعد أن زودناكم قبل يومين بفيديو يظهر أقصى سرعة وصلت لها نسخة كومبيتشن من سيارة السيدان ذات الأداء العالي بي ام دبليو M3 2021 ، التي كانت أعلى من سرعتها المحددة الكترونياً ، حصلنا اليوم على فيديو نشر على إحدى حسابات موقع انستقرام (instagram) يظهر نتيجة ظهور أول نسخة إنتاجية محطمة من طراز M3 بجيله الجديد كلياً .

شاهد الحالة المحزن التي وصلت لها اتعس نسخة من سيارات G80 M3 Competition جديدة بعد تعرضها لحادث :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BIMMA WORLD (@bimma_world)

يُظهر مقطع فيديو الذي نُشر على Instagram نتيجة قيادة نسخة زرقاء اللون من طراز M3 جديدة بسرعة مما جعلها تتعرض لحادث خطير ، في حين أن التفاصيل حول الحادث غير معروفة ، ويبدو من الواضح لنا أن تكاليف تصليح الأضرار ستكون كبيرة جداً خاصة وأن الاصابات كبيرة في مقدمتها .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن سيارة ام بور الجديدة هذه التي تعرضت لحادث مروري ربما تعيش في مكان ما بالولايات المتحدة الأمريكية (على الرغم من أننا قد نكون مخطئين وربما تكون وجودة فى إحدى الدول الأوروبية) وبينما قد تكون سيارة خاصة ، من الممكن أيضاً أن تكون سيارة تاجر سيارات ، مهما كانت القصة يبدو أن الشخص الذي كان يقود سيارة السيدان الرياضية ذات الأداء العالي كانت متحمساً للغاية خلف عجلة القيادة وقت وقوع الحادث .

مواصفات سيارة G80 M3 Competition الميكانيكية :

تعتمد السيارة على محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتتسارع السيارة الجديدة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي RWD مع امكانية التحويل إلى نظام دفع كلي للعجلات AWD من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س .

يبدأ سعر بي ام دبليو M3 كومبيتشن جديدة من من 72,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 273,000 ريال سعودي .

بعيداً عن نتيجة هذا الحادث المحزن ربما يتوجب علينا تذكيركم بالأسرار والخفايا التي كشف عنها زميلنا مصعب شعشاعة عندما زار مبنى سرية تمتلكه BMW في دبي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.