GAC GS8 سيارة صينية جديدة قد تقتنع بها مع تجربتنا المفصلة لها

أولى حلقات برنامج تجربة قيادة في عام 2019 ستكون مع سيارة صينية إنها GAC GS8 التي جرب زميلنا كريم ديب قيادتها بشكل مفصل في حلقة اليوم ، لنتعرف على سيارة عائلية صينية تتسع لنقل 7 ركاب على متنها .

في البداية نود تذكيركم أن صانع السيارات الصينية مجموعة جي ايه سي – GAC Group تأسس في عام 1955 ، ولكي تقنعنا شركة GAC بشراء سيارات صينية الصنع هناك حقائق ثابته ، وهي كالتالي :

  • تعتبر شركة GAC من أكبر مصنعي سيارات صينية ، مع ترتيب سادس على مستوى الصين منذ عام 2009 ، بعد بيع أكثر 724 ألف سيارة في عام واحد .
  • تعتبر GAC من أكثر شركات تصنيع السيارات الصينية لديها تعاونات قوية من أجل بيع سيارات عالمية في السوق الصيني ، فهي متشاركة مع كلاً من ؛ هوندا ، و فيات ، وتويوتا ، و ميتسوبيشي ، و ايسوزو .

أما الآن ستبدأ تجربة قيادتنا لـ سيارة GAC GS8 2019 ، التي تم إطلاقها لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في عام 2016 ، واليوم سنختبر هذه السيارة الصينية التي حصلنا عليها من وكالة قرقاش للسيارات في الامارات العربية المتحدة .

تتوفر سيارة GAC Trumpchi GS8 2019 بفئتين :

  • سيارة GS8 GE ، تعمل بنظام دفع ثنائي للعجلات
  • سيارة GS8 GL ، التي جربها كريم ديب في حلقة اليوم وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

سيارات صينية

حصلت هذه السيارة الصينية على نظام مكابح و اطارات مقدمة من شركة كونتيننتال الألمانية ، حجم الاطارات للنسخة القياسية 18 إنش أما الفئة الأعلى التي نختبرها في حلقة اليوم مزودة بـ اطارات قياس 19 إنش .

ميكانيكياً تعتمد سيارة GAC Trumpchi GS8 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 201 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات .

صور سيارة صينية جديدة

يبلغ وزن هذه السيارة الصينية في نسخة الدفع الثنائي 1,840 كيلوغرام ، أما وزن نسخة الدفع الرباعي منها فيبلغ 1,990 كيلوغرام ، وتتسارع النسخة الأولى من 0 إلى 100 كم/س في 9.8 ثانية ، أما تسارع نسخة الدفع الرباعي فيبلغ 9 ثواني ، وتبلغ السرعة القصوى للنسختين 200 كم/س .

يبدأ سعر GAC GS8 2019 في الامارات لدى قرقاش للسيارات من 27,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 99,900 درهم إماراتي أو 102 ألف ريال سعودي .

داخلية سيارة جاك الصينية

تنافس هذه السيارة الصينية كلاً من ؛ شانجان CS95 ، و هونداي سنتافي ، و تويوتا فورتشنر ، و ميتسوبيشي اكليبس كروس .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالـ سيارات صينية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.