GM تعلن رسمياً موعد ظهور سيارة كورفيت سي 8 الجديدة كلياً

بعد سنوات من التشويق والانتظار اقترب كثيراً موعد الإطلاق العالمي لسيارة شيفروليه كورفيت سي 8 – Chevrolet corvette C8 2020 في جيلها الثامن الجديد بالكامل .

تحديث : لقد ظهرت كورفيت C8 2020 رسمياً .

ويبدو أن العديد من الاشاعات التي رجحت ظهور السيارة الرياضية الشهيرة كورفيت 2020 خلال الأسبوع الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 كان خاطئة ,,,, حيث أكدت شركة جنرال موتورز المالكة لعلامة شيفروليه أن سيارة كورفيت سي 8 الجديدة ستظهر رسمياً يوم 18 يوليو القادم إن شاء الله ، أي بعد ما يزيد قليلاً عن 3 أشهر من الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

كورفيت 2020

وبعد أن عرفنا الموعد الرسمي للكشف عن سيارة شيفروليه كورفيت C8 2020 الجديدة بالكامل نود تذكيركم بالمعلومات الأولية المتوفرة لدينا حول هذه السيارة ، من المؤكد لنا أن سيارة كورفيت سي 8 ستعتمد ميكانيكياً على محرك وسطي .

سيتم التركيز في التصميم الخارجي لسيارة كورفيت الجديدة بالكامل على توفير قدر كبير من الديناميكية الهوائية ، وسيتم ذلك من خلال توفير فتحات تهوية كبيرة في الحجم وخطوط حادة على الهيكل الخارجي ، ومن المؤكد أن هناك رجيم شديد ستتعرض له هذه السيارة بفضل استخدام الألومنيوم و الكربون فايبر والمغنيسيوم والياف الزجاج أيضاص في بناء هذه السيارة الرياضية .

أما من ناحية الحجم الخارجي فسيكون الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارة شيفروليه كورفيت أطول وأعرض وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنة مع سيارة كورفيت C7 ZR1 2019 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

كورفيت-C8

ميكانيكياً وكما ذكرنا سابقاً ستعتمد كورفيت C8 على محرك وسطي يرجح أن يكون V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة تزيد عن 460 حصان ، وهناك إشاعات تحيط بتوفر نسخة من هذا الطراز سيولد محركها قوة تزيد عن ألف حصان ، ولكن من المبكر معرفة تفاصيل ميكانيك هذه السيارة الرياضية قبل إطلاقها الرسمي .

فور توفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن الجيل الثامن من سيارة شيفروليه كورفيت 2020 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية وليست حقيقية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.