HTC VIVE وماكلارين يطلقان إصداراً خاصاً من خوذة الواقع الافتراضي VIVE PRO

أعلنت HTC VIVE و ماكلارين ريسينغ اليوم عن إطلاق إصدار خاص من خوذة HTC VIVE تحمل علامة ماكلارين – Mclaren لتكون بذلك أول منتج مشترك يطلقه الطرفان منذ الشراكة التي أعلنا عنها في شهر مايو من العام الجاري ، ويقدم لعشاق سباقات السيارات تجربة لا تضاهى في عالم الواقع الافتراضي . وتجمع الخوذة الجديدة بين الدقة الفائقة التي تتمتع بها Vive Pro ، ونظام الصوتيات عالي النقاء وكفاءة العمل لتوفر بذلك تجربة استثنائية للواقع الافتراضي لجمهورها في شتى أرجاء العالم .

وعلاوة على مظهرها الاستثنائي وأدائها المتميز، تأتي الخوذة الجديدة مع محتوى الواقع الافتراضي الفريد لمرآب ماكلارين ، والذي تم إطلاقه على Vive Studio بالتعاون مع ماكلارين ، إضافة إلى نسخة مخصصة من لعبة RFactor 2 إصدار ماكلارين الذي تم تصميمه للعمل دون أي ملحقات إضافية للقيادة. ويعتبر محتوى الواقع الافتراضي الفريد لمرآب ماكلارين لعبة محاكاة شيّقة متعددة اللاعبين تتيح لهم الانضمام إلى فريق مرآب ماكلارين وتعلّم كيفية استكمال التعديلات على إطارات السيارة كفريق حقيقي خلال السباقات.

سيارة ماكلارين

وتضم تجربة الواقع الافتراضي هذه تحدي توقف الصيانة – Pitstop Challenge ، وهي لعبة تنافسية متعددة اللاعبين تتيح للمستخدمين استكشاف أحدث التعديلات في مرآب ماكلارين والقدرة على الحركة ضمن نطاق الغرفة، وتعلّم كيفية تغيير اطارات السيارة ، وتحدي لاعبين آخرين لتبديل الإطارات في الوقت المناسب.

وبفضل هذه الشراكة ، تقدم HTC Vive و ماكلارين للعملاء أفضل تجربة واقع افتراضي لسيارات سباق مكلارين وإمكانية عيش هذه التجربة بكل راحة في منزلهم عبر الواقع الافتراضي.

ويأتي إطلاق الخوذة الجديدة في منطقة الخليج بمثابة دلالة واضحة على الشعبية المتنامية التي تحظى بها رياضة سباقات السيارات فائقة السرعة في المنطقة، حيث تحتضن المنطقة عدداً من أندية السباقات البارزة وبطولات المنافسة الإقليمية. أضف إلى ذلك العدد المتزايد من الراغبين باقتناء السيارات فائقة السرعة، لا سيما أن منطقة الشرق الأوسط تسجل واحداً من أعلى معدلات الإنفاق العالمية على السيارات الفاخرة للفرد الواحد، حيث يتطلع عشاق السرعة بشغف وحماسة إلى اقتناء سيارتهم الرياضية والجلوس خلف مقودها.

فرناندو الونسو

وسيضم الإصدار الخاص من خوذة HTC VIVE التي تحمل علامة ماكلارين” أيضاً اشتراكاً لمدة ستة أشهر في VIVEPORT ، حيث يمكن للمستخدمين حصرياً تنزيل تجربة محتوى الواقع الافتراضي الفريد لمرآب مكلارين، ولعبة السباق RFactor 2 إصدار ماكلارين”، ليحظى المستخدمون بتجربة غامرة مع فريق ماكلارين لسباقات السيارات. وإضافة إلى ذلك، ستكون الخوذة بمثابة جهاز الواقع الافتراضي الرسمي لمشروع McLaren Shadow Project ، وستقام نهائيات المسابقة في مركز ماكلارين للتكنولوجيا في الفترة من 14 إلى 17 يناير 2019 ، وسيقوم جميع المتأهلين للتصفيات النهائية بالتدريب والتنافس باستخدام خوذة الواقع الافتراضي Vive Pro التي يبلغ سعرها 6,599 درهم إماراتي ومتوفرة بدءاً من اليوم في فروع محددة من متجري فرجن و أكسيوم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة أو متجر HTC Vive الإلكتروني .

إقرأ أيضاً
Comments