Hyperdrive برنامج جديد على نتفليكس يرضي عشاق السيارات

عشاق السيارات سنتحدث اليوم عن برنامج جديد يتم عرضه على شبكة نتفليكس – Netflix يحمل اسم هايبر درايف – Hyperdrive .

ومنذ أيام قليلة تحدث زميلنا صهيب شعشاعة عبر حسابه على موقع انستقرام عن برنامج السيارات الجديد هذا الذي يتابعه في أوقات فراغه ، والذي يرضي شغف عشاق برامج السيارات والتحديات .

شاهد الفيديو الترويجي للبرنامج :

ونود في البداية إخباركم أن برنامج Hyperdrive هو مسلسل تلفزيوني واقعي أمريكي خاص بالسيارات والمنتجه المنفذه له هي الممثلة الشهيرة تشارليز ثيرون – Charlize Theron ، وكانت بداية عرض الموسم الأول من هذا البرنامج يوم 21 من اغسطس الجاري أي قبل 9 أيام من كتابة هذا الخبر .

ربما يعيد هذا البرنامج الجديد في ذاكرتنا أمجاد ماضي برنامج توب قير – Top Gear عندما كان يقدمه الثلاثي الشهير ؛ جيرمي كلاركسون ، و ريتشارد هاموند ، و جيمس ماي ، قبل أن ينتقلوا إلى شبكة امازون ليقدموا برنامج ذا جراند تور – The Grand Tour ، نحن نتحدث عن برنامج جديد يظهر تحديات جنونية يقوم بها مجموعة من السائقين الموهبين للحصول على  اللقب .

يأتي البرنامج الجديد Hyperdrive على نتفليكس بموسم أول مكون من 10 حلقات ، ويتضمن العديد من الفقرات والتجارب الخطرة على مضامير خاصة تحتوي على حواجز جنونية ، وبما أننا نتحدث عن برنامج سيارات فبالتأكيد أنه يحتوي العديد من استعراضات دريفت – Drift ، و برن اوت – Burnout ، لكي يحاول عدداً من السائقين أن يصبحوا أبطال برنامج هايبر درايف في موسمه الأول .

hyperdrive netflix

أسماء حلقات الموسم الأول من برنامج Hyperdrive :

Qualifier 1: Ready to Launch

Qualifier 2: Roll the Dice

Qualifier 3: Enter the Assassin

Qualifier 4: Go Hard or Go Home

Knockout 1: Head to Head

Knockout 2: Checkers or Wreckers

Knockout 3: Track is Hot

Wild Card: A Chance at Redemption

Semifinal: Last Chance

Finale: The Monster

تم تصوير برنامج السيارات الجديد في منطقة صناعية مملوكة من قبل كوداك – Kodak بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية .

من منكم يتمنى أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن يشارك صهيب شعشاعة في الموسم الثاني من برنامج Hyperdrive ؟؟؟

من باب التذكير فقط شاهدوا أول استعراض دريفت في العالم من بطولة سياراتي تسلا موديل X و تسلا موديل S بقيادة كريم ديب و صهيب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.