James Bond يظهر وهو يقود سيارة قديمة غير متوقعة في فيلمه القادم

وثق موقع تويتر نشر صور للعميل السري جمس بوند – James Bond وهو يقود سيارة قديمة غير متوقعة في فيلمه القادم الذي بدأت عملية تصويره مؤخراً .

ونؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي نحن لا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة استون مارتن قديمة مثلما سيتوقع العديد منكم .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة بريطانية بالتأكيد وهي عبارة عن لاند روفر سيريس 3 – Land Rover Series III كشف زرقاء اللون ، ظهر الممثل دانييل كريج – Daniel Craig الذي يجسد شخصية العميل السري James Bond وهو يجلس خلق مقود هذه السيارة القديمة أثناء تصوير فيلم Bond 25 ، ويبدو أن بدو سيستمع بقيادة هذه السيارة وهو متقاعد ومتواجد في جامايكا .

land-rover-series-iii

ولمن لا يذكر تم إنتاج سيارات لاندروفر سيرس III خلال السنوات من 1971 حتى 1985 .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي هناك علاقة قديمة تجمع بين سلسلة أفلام جمس بوند و شركة لاندروفر البريطانية ، كما هناك علاقة قوية تجمع بين العميل السري و سيارات استون مارتن البريطانية التي ستظهر بالتأكيد في هذا الفيلم القادم والذي ستكون بداية عرضه في دور السينما يوم 8 ابريل من عام 2020 المقبل إن شاء الله .

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات صحفية ترجح أن James Bond سيقود في الفيلم القادم سيارة كهربائية بالكامل ليواكب مستقبل صناعة السيارات ، الذي يتوجه نحو الاعتماد على محركات كهربائية تستمد طاقتها من بطاريات ليثيوم ايون ، وهذه السيارة قد تكون عبارة عن استون مارتن رابيد اي – Aston Martin Rapide E .

aston-martin-rapide-e

ولمن لا يذكر قرر الصانع البريطاني في عام 2017 إدخال سيارة استون مارتن رابيد E خطوط الإنتاج بعدد حصري يبلغ عدده 155 نسخة فقط ، لتكون هذه السيارة أول سيارة كهربائية بالكامل في أسطول سيارات استون مارتن الرياضية الفاخرة .

تمثل سيارة رابيد E نتيجة لتعاون يجمع بين ؛ استون مارتن مع ويليامز للهندسة المتقدمة ، وستعتمد السيارة على محركين كهربائيين بالكامل يصدر من عملهما معاً قوة تصل إلى 602 حصان ، وتستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال أقل من 4 ثواني ، وستبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

سعر سيارة James Bond الكهربائية يبدأ من ألف باوند استرليني أي ما يعادل 332,543 دولار أمريكي أو 1,247,036 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.