M2 2022 كوبيه صغيرة سيارات بي ام دبليو القوية الجديدة ظهرت في صور سرية

نشرت على الانترنت مجموعة من الصور السرية لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة بي ام دبليو M2 2022 كوبيه الجديدة بالكامل القادمة .

وقبل الحديث عن صغيرة سيارات ام بور (M Power) ذات الأداء العالي من شركة بي ام دبليو ، هذا تذكير بتجاربنا السابقة من طراز M2 :

وسبق ورصدت نسخة التجارب هذه تختبر أداءها على بحيرة متجمدة في السويد ، لتطل علينا في صور جديدة تظهر السيارة البافرية بنسخة اختبارات متخفية بالقرب من حلبة نوربورغرينغ (Nurburgring) في ألمانيا .

مع ارتداء نسخة التجارب التي رصدت من بي ام دبليو M2 2022 كوبيه الجديدة بالكامل زي التمويهات لا يستطيع فريقنا في عرب جي تي معرفة تفاصيل تصميم السيارة الجديدة القادمة ، ولكننا متأكدين أنها لن تحصل على شبك أمامي كبير وجديد التصميم مثل الذي تم توفيره في سيارات ؛ M3 2021 ، و M4 2021 ، و الفئة الرابعة 2021 ، المستمدة من السيارة الاختبارية بي ام دبليو كونسبت 4 .

كما توضح الصور التجسسية حصول السيارة على اطارات خلفية أكبر من الأمامية ، ومن الخلف يوجد 4 مخارج اكزوز .

يفترض أن تعتمد كلا السيارتين القادمتين بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2022 و M2 جديدة على نظام دفع خلفي للعجلات RWD ، على عكس سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه القياسية التي تعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات FWD ، كما أن سيارة M Power الصغيرة الجديدة ستوفر نظام دفع كلي للعجلات AWD عند وضعية قيادة معينة مثل سيارة M3 .

ميكانيكياً من المتوقع اعتماد بي ام دبليو M2 2022 كوبيه الجديدة على نفس محرك سيارتي M3 و M4 الجديدتين المكون من 6 اسطوانات بشكل خطي مع توين تيربو يصدر منه في النسخة الأساسية قوة 473 حصان وفي نسخ كوبيتشن (Competition) قوة 503 حصان .

ولم تؤكد بي ام دبليو التوقعات التي رجحت توفير نظام هايبرد في هذه السيارة الجديدة القادمة ، كما لم يتم تحديد موعد الكشف عن الجيل الجديد كلياً من طراز بي ام دبليو ام 2 (BMW M2) .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.