M5 F90 أجدد سيارات M Power تولد قوة أكثر مما تدعي BMW

قبل كل شيء سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة بي ام دبليو M5 F90 2018 الجديدة كلياً ، أجدد سيارات M Power والنسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة ، بعد أن حصل مؤسس موقعنا مصعب على فرصة حصرية عالية ليجرب أداء سيارة ام 5 بنسخة تجريبية .

ويعلم جميع عشاق سيارات بي ام دبليو أن القلب النابض لـ سيارة M5 F90 الجديدة كلياً ، هو محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 750 نيوتن.متر ، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف جديد كلياً أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 11.1 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س ويمكن أن تصل إلى 305 كم/س في حال طلبها بنسخة بدون سرعة قصوى محددة.

بي-ام-دبليو-M5

لكن ما هو مقدار القوة الحقيقية التي تصل إلى عجلات سيارة بي ام دبليو ام 5 – BMW M5 من المحرك بعد إحتساب قدر القوة الضائعة في هذه العملية ، هذا ما يكشف حقيقته بدون أي شك إختبار على جهاز الداينو .

وفقاً لـ فيديو جديد حصل عليه فريقنا في عرب جي تي كانت نتيجة اختبار الداينو صادمة لسيارة M5 2018 ، حيث أن القوة التي وصلت إلى عجلات السيارة أكبر من القوة التي يولدها المحرك وفقاً للأرقام الرسمية من الصانع البافاري !!! ويوضح الفيديو أن نتيجة اختبار الداينو كانت بوصول قوة قدرها 625.61 حصان إلى عجلات السيارة السيدان الفاخرة الألمانية عالية الأداء ، باستخدام نظام الدفع الكلي للعجلات .

M5 F90

يعتبر هذا شيء غريب مع العلم أن هذه النسخة من M5 لم تحصل على أي تعديلات ميكانيكية ، بالرغم من أن الشركة التي قامت بجعلها تخضع لاختبار داينو هي IND Distribution المتخصصة بتعديل السيارات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم لماذا تتحفظ بي ام دبليو عن ذكر القوة الحقيقية لسيارتها M5 F90 مع أنها أقوى مما تدعي الشركة بأرقامها الرسمية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.