Manhart عدلت صغيرة سيارات m power البافارية bmw m2 competition

اختبر صهيب شعشاعة سابقاً سيارة بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن – bmw m2 competition أصغر سيارات BMW M Power البافارية ذات الأداء العالي ، وأخبرنا أن هذه السيارة رغم صغر حجمها إلا أنها تمتلك أداء شيطاني .

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على حزمة تعديلات وفرتها شركة مانهارت – Manhart على سيارة bmw m2 competition ، اشتملت هذه التعديلات تحسينات ميكانيكية ومظهرية لـ سيارة بي ام دبليو m2 competition 2019 .

سنتحدث في البداية عن التعديلات الخارجية على شكل صغيرة سيارات m power ، حصلت bmw m2 competition على ذات الهيكل الاسود اللامع على خطوط رياضية باللون الذهبي التي تميزها مع شعارات شركة Manhart ، وإضافة أجزاء أمامية وخلفية مصنوعة من الكاربون فايبر ، مع زيادة إنتفاخ أقواس العجلات .

بي ام دبليو m2 competition

وبالتأكيد تضمنت التعديلات تزويد السيارة بـ اطارات جديدة Concave One مصنوعة من الألومنيوم قياس 20 إنش ، كما تم تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 20 ملم (0.8 إنش) ، وزودت بنظام تعليق KW coilover springs ، وحصلت m2 competition على مخارج عادم مصنوعة من الستانلس ستيل .

ميكانيكياً ارتفعت مقدار القوة الصادرة من سيارة بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن ليتمكن محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات من توليد قوة 542 حصان (550 حصان اوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 405 حصان (410 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة قياسياً في هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .

bmw-m2-competition

سيارة بي ام دبليو المعدلة هذه تعتمد على قير اوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي الكلتش لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة حزمة تعديلات مانهارت هذه ، ولكننا نعلم أن سعر سيارة بي ام دبليو ام 2 كومبيتيشن 2019 مع قير اوتوماتيك يبدأ عالمياً من 75,850 دولار أمريكي أي ما يعادل 284,550 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ صغيرة سيارات بي ام دبليو M Power المعدلة من قبل مانهارت ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضية تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بي ام دبليو M850i كوبيه 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.